السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خروجة حريمي»| دعاء يوسف ترفه عن الأمهات بجروب «She’s out» (صور)

السبت 28/يناير/2023 - 10:22 م
هير نيوز



نجحت في نشر البهجة والسرور بين الكثير من الأمهات المصريات اللاتي يعانين من الضغوط والمسؤوليات المتعددة مثلها، وذلك من خلال تصميم جروب مخصصة للنساء فقط من أجل الترتيب لرحلات وأفكار جديدة للتنزه معا.

وقالت دعاء يوسف، صاحبة فكرة جروب "She’s out" لـ«هير نيوز»: «تخرجت من كلية تجارة وتزوجت وأصبح لدي طفلين، ولذلك كنت أشعر بالأمهات التي تكون مضطرة للبقاء في المنزل لوقت طويل بسبب ظروف الأطفال، وعندما نفكر نخرج مش بنعرف نروح فين بالأولاد ومش بنبقى عارفين نخرج لوحدنا برده وحتى خروجات العيلة بنقعد نفكر كتير فى أماكن وندور على خروجة أو سفرية حلوة تجمعنا».


وأضافت: «قررت أكون أنا مصدر التفكير فى الموضوع ده وأرتب كل حاجة من الألف للياء وأبقى مصدر سعادة للناس مش فكرة مكسب وبيزنيس بس أنا بحب أسعد إللى حواليا فعلا، وأول خروجة كانت فطار فى دسوقى اند صودا».

وتابعت: «تانى خروجة  كانت داى يوز فى بيت جدو يوم فلاحى وسط الخضرة والزرع والأجواء الطبيعية وثالث خروجة كانت فطار فى مركب ممشى أهل مصر ورابع خروجة فطار وزيارة الأهرامات وخامس خروجة الفيوم وسادس خروجة بورسعيد».



وأشارت «دعاء»، إلى أن الرحلات تناسب النساء من كل الفئات العمرية والاطفال حتى عمر 15 عام، واختتمت: «نفسى الجروب يكبر وأبقى سبب فى سعادة أمهات أكثر، خاصة من تمر بضغط نفسى بسبب ضغوطات تربية الأطفال ومسئوليات الجواز، اتمنى نخطط لرحلات خارجية ونلف العالم والجروب يكبر و وأكون سبب فى سعادة ناس أكثر».




ads