الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغرب 4 تسريحات مجنونة للشعر المتجمد بالثلج حول العالم (صور)

السبت 28/يناير/2023 - 11:17 م
هير نيوز

تبحث بعض السيدات عن تغيير تصفيفة شعرها بشيئ مبتكر، ولكن هل فكرتي في التوجه يوما إلى Takhini Hot Pools في إقليم يوكون الكندي، للاستحمام في الهواء الطلق في طقس شديد البرودة، لدرجة تجميد شعرك وصناعة أشكال مبتكرة من الشعر المجمد، ليس ذلك فقط، بل دخول مسابقة لأفضل شعر مجمد والفوز بجوائز، فتعالي معنا سيدتي لإلقاء نظرة على أغرب تسريحات الشعر "المتجمدة" ..
تنقسم المسابقة لخمسة فئات من التسريحات وهي أفضل إمرأة وأفضل رجل وأفضل رجل وأكثر تسريحة مبتكرة وإختيار الجمهور

ويقول مدير مشروع "الينابيع الساخنة"، إن أفضل درجة حرارة لتجميد الشعر هي 20 درجة مئوية تحت الصفر، أو أقل، كما يوصي بالحفاظ على دفء الأذنين أثناء العملية عن طريق غمسهما بشكل دوري في الماء الساخن، ويقرع المشاركون جرسًا بالقرب من مدخل المسبح عندما يكونوا جاهزون.


أفضل متستبقة في الشعر المتجمد


وتربح أفضل مشاركة 2000 دولار كندي، أي ما يعادل 1411 دولارًا أمريكيًا، وذهبت الجائزة لفتاة أذهلت الجميع بإدراج دعامة في شعرها لتبدو وكأنها فرشاة مجمدة وسط خصلات شعرها.

أفضل مجموعة


بينما فازت عن صورة أفضل مجموعة، أسرة تتكون من أم وابنتها وابنها ربطوا شعرهم بجسر من الثلج  مع بعضهم، حيث تبدأ السلسلة من شعر الابن المتجمد لتتصل بالأم التي قامت بعمل تاج متصل بالابنة، التي اختارت أن تجمد شعرها على هيئة ذيل سمكة.


أفضل تسريحة مبتكرة


بينما حصلت تلك المتسابقة على جائزة أكثر تسريحة مبتكرة حيث حولت المتسابقة التي ترتدي بيكيني أزرق شعرها إلى مروحة مصنوعة من الثلج  يتخللها ريش أزرق لون البيكيني.

اختيار الجمهور 


في المرتبة الثانية في فئة اختيار الجمهور، كانت متسابقة حصلت على 1798 صوتًا، بعدما أثارت جهودها بظهورها مجمدة تمامًا.

ads