الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» | أحلام بالأسود ومي حلمي بالكاجوال وساندي بإطلالة جريئة

الجمعة 27/يناير/2023 - 04:14 م
أحلام
أحلام

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهم وتشارك كلاً منهن أحدث ظهور لهن بهذه الإطلالات عبر  حساباتهن على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلهن موضع إعجاب وتعليقات الجماهير .. إليكِ أبرز إطلالات اليوم الجمعة.


هنا شيحا بفستان مميز 



 خطفت الفنانة هنا شيحا أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها، عبر موقع إنستجرام بإطلالة مميزة مرتدية فيها فستان أصفر مكشوف الظهر، ووضعت معه الميكب الخفيف الذي أبرز جمال ملامحها، وتزينت بالمجوهرات لإطلالة متكاملة.


مي حلمي بالكاجوال



 تستمر الإعلامية مي حلمي بنشر صور جديدة لها من باريس عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام وظهرت الفنانة في الصور بإطلالة كاجوال ،ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع الميكب الخفيف وترك شعرها الأصفر منسدلا على كتافيها مما نال إعجاب متابعيها.

ريم مصطفي بالأبيض 



تألقت الفنانة ريم مصطفي في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام، مرتدية فستان أبيض بإطلالة الأميرات، مع قفازات بنفس اللون في يدها، وتركت شعرها منسدلاً مما نال إعجاب جمهورها.


 أحلام بالأسود 



خطفت الفنانة أحلام الأنظار، في أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت بإطلالة مميزة بالأسود المزخرف ، وتزينت بالمجوهرات واضعة ميك أب جرئ علي وجهها.


 
ساندي بإطلالة جريئة 



شاركت الفنانة ساندي أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت الفنانة بإطلالة جريئة مرتدية تيشرت قصير وحذاء أسود طويل، مع ميكب ترابي، وهو ما جعل الجمهور ينقسم بين معجب وناقد للإطلالة.

ads