الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مجنون كيم كارداشيان| القبض على شاب أهدى لها خاتم ألماس

الجمعة 27/يناير/2023 - 02:03 م
هير نيوز

 

أعلنت النجمة العالمية كيم كارداشيان، حصولها على أمر يقضي بالقبض المؤقت من الأمن، على شخص يدعى جوموني فيكتور زيجلر، بسبب مضايقتها مضايقتها العديد من المرات بتصرفات مفزعة.

 


حكاية مجنون كيم كارداشيان

وبدات حكاية "مجنون كيم كارداشيان" فنهايات العام الماضي 2022،بعدما اعترف جوموني فيكتور زيجلر، بتكرار محاولته الاتصال مع "كيم" مرات عدة، وتعدى الأمر إلى حضوره إلى منزلها ليقف بالساعات وهو ينتظر  أن تراه، كما تعود على مراقبة كل تحركاتها، حسبما قال موقع the sun.

 


علاقة مع كيم كارداشيان

وقال الموقع في تقريره، إن ذلك الشخص المهووس لم يكتفي بذلك، ولكنه نشر رسائل عدة على شبكة الإنترنت، يحكي فيها عن علاقة تجمعه مع كيم كارداشيان، ويدعي أنها زوجته، وتحدد ميعاد أول جلسة استماع لـ"زيجلر" في شهر فبراير 2023.

 

وقال محامي كيم كارداشيان، شون هولى، إن "زيجلر" أرسل هدايا كثيرة، مثل خاتم زواج من الماس، ومفاتيح خاصة بغرفة فندق، ولكن أكثر ما أفزع نجمة تلفزيون الواقع، ان ذلك الشخص المهووس بهان والذي يبلغ من العمر 28 عاما، يمتلك تاريخ إجرامى مخيف، مثل أنه يمتلك أسلحة نارية، كما لديه سجل من التهديدات الناتجة عن اضطرابات عاطفية في حياته.

 

كيم كارداشيان تهاجم كاني ويست

وتعودت كيم كاردشيان، على توجيه الانتقادات الحادة إلى طليقها مغني الراب كاني ويست،وقالت إنها تواجه صعوبة شديدة في تربية أبنائها الـ4 برفقة "كاني"، كما أنها تبذل جهودا مضاعفة بعد طلاقها، من أجل إبقاء أبنائها بعيدين عن تصريحات والدهم المتناقضة والغريبة.


ولفتت كيم كاردشيان في حوارها مع برنامج بودكاست Angie Martinez IRl" إلى انها تتمنى أن يعيش أبناؤها علاقة صحية ومرتبطة بوالدهم، مثلما كانت هي مع والدها الراحل "روبرت"، لكنها في نفس الوقت تميل إلى إبعادهم عنه.

 

ads
ads