الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشادات كلامية ومواجهات نارية في عرض راو للمصارعة النسائية

الجمعة 27/يناير/2023 - 09:46 م
هير نيوز

شهد عرض راو للمصارعة عددا من المباريات النسائية القوية، والتي تنوعت ما بين الجماعي والفردي، وما بين الأحاديث والتحذيرات، واحتوى العرض على مباراة نسائية داخل القفص الحديدي ومشادتان كلاميتان بالإضافة إلى مباراة فردية.


المشادة الكلامية بين شارلوت فلير وبيانكا بليار




انتهت مشادة كلامية بين كل من شارلوت فلير وبيانكا بليار لسخرية سونيا ديفيل، لتقترح شارلوت مباراة بين بيانكا وديفيل.


مباراة بيانكا بليار وسونيا ديفيل




نتج عن المشادة الكلامية مباراة وكانت غير متكافئة بين بطلة راو المصارعة بيانكا بليار واللاعبة سونيا ديفيل، انتهتهت بعد فترة وجيزة بنصر ساحق لحاملة اللقب بضربتها الشهيرة  K.O.D.


مباراة القفص بين بايلي و بيكي لانش



كان الحدث الأهم الذي ينتظره مشجعون الدبليو دبليو إي هي مباراة القفص الحديدي بين المنافسين اللدودين بايلي و بيكي لانش في "WWE Raw is XXX" حيث انتهت المباراة فجأة، ولم يطلب الحكم الجرس مطلقًا، وذلك بعد دخول فريق بايلي كله الحلبة وتجمعه ضد لانش مثل قطيع الذئاب ضد الفريسة، ولم تتوقف المبارة إلا بعد قيام ممثل الدبليو دبليو إي بقطع الجنزير والدخول للقفص الحديدي.

وانتهت المباراة فور دخول الحكام وممثل الإتحاد إلى الحلبة وخروج الفريق بعد ترك لانش ملقاة على أرضية الحلبة.


مشادة كلامية بين بيانكا بليار وأليكسا بليس



كانت المواجهة الثالثة عبارة عن مشادة كلامية بين بيانكا بليار  وأليكسا بليس، حيث أرسلت بليار تحذيرًا إلى أليكسا بليس بعد هجومها عليها في عرض راو في إتحاد دبليو دبليو إي، وذلك بعد أن قامت بليس بضرب  بليار من الخلف مرتين، كانت الأولى  في إصدار 12 ديسمبر من راو بعد المباراة ، والثانية في حلقة هذا الأسبوع من RAW ظهر شعار براي مرة أخرى على الشاشة خلف بليس وقامت أليكسا بضرب بيانكا على رأسها بمزهرية.

الكلمات المفتاحية
ads