الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لبشرة أكثر نضارة» إليك فوائد قناع الحليب والعسل للوجه

الجمعة 27/يناير/2023 - 10:48 م
هير نيوز

يؤثر برد الشتاء على بشرتنا ويجعلها جافة وباهتة وغير صحية ولكن يمكنك الحفاظ على بشرتك واستعادة نضارتها بالحليب والعسل وهو له خصائص عديدة ويكون مضادا للميكروبات ويعمل كمنظف رائع للبشرة ويساعدك على التخلص من حب الشباب ويساعدك العسل الخام على موازنة البكتيريا النافعة الموجودة على بشرتك ويعمل الحليب على إزالة خلايا الجلد الميتة وينعم بشرتك ويجعلها أكثر نضارة ويقلل البقع الداكنة.



يمنع ظهور الشيخوخة


الشيخوخة تأتي عند الظهور المفرط في الشمس وهي أكبر أسباب شيخوخة البشرة فإذا لاحظت خطوطا دقيقة وتجاعيد على وجهك ورقبتك فهذه علامة مؤكدة على الشيخوخة المبكرة، فمضادات الأكسدة الموجودة في الحليب والعسل وتمنع بشرتك من التعرض لأشعة الشمس وتقلل من تسمير البشرة والتجاعيد وبالتالي تمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.


يجعل بشرتك متوجهة


يمنحك بشرة متوهجة لأنها مكونات طبيعية تساعدك في علاج البشرة الباهتة فعند مزجهما معا يمكن أن يترك لك هذان العنصران الأساسيان إشراقة صحية وشبابية ونضارة ويساعد ماسك العسل والحليب على علاج ندبات الوجه وحب الشباب الذي يسبب لك الكثير من الإزعاج.



طريقة تحضير الماسك


تضعي مزيج العسل والحليب لأنه له فؤاد كثيرة لبشرتك ويجعلك تتمتعين ببشرة صحية ونضرة فهو يعمل على تهدئة البشرة الحساسة ويحميك من الإحمرار.



المكونات 


ملعقة كبيرة من العسل خام


ملعقة كبيرة من الحليب


طريقة الاستخدام


اخلطي العسل والحليب وامزجي حتى يتكون لديك قوام ثقيل وقومي بتسخين الخليط في الميكروويف لعدة ثواني ويجب أن يكون دافئ فقط عند لمسه وليس شديد السخونة وقومي بفرد الماسك على وجهك بفرشاة واتركيه لمدة ٢٠ دقيقة واغسلي وجهك بالماء الدافئ ومن الممكن ان تستخدمي غسول وبعد غسل الوجه ان تقومي بترطيب الوجه.



ads