السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى عبدالغني ترفض خضوع هند عبدالحليم لعملية تجميل

الخميس 26/يناير/2023 - 11:16 م
هير نيوز

رفضت الإعلامية منى عبدالغني، خضوع الفنانة هند عبدالحليم، لأي عمليات تجميل حتى لو رغبت الأخيرة في ذلك.

وقالت الفنانة هند عبدالحليم في تصريحات تلفزيونية لها عبر برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا المذاع عبر فضائية CBC إنها تتمنى الخضوع لعملية تجميل شفايف.



وأوضحت هند عبدالحليم أنها فكرت كثيرا فى إجراء عمليات التجميل وتحديدا نفخ الشفايف، لترد عليها منى عبد الغني مقدمة البرنامج أنا هقول للدكتور ميعملهاش.

وفي الحلقة ذاتها، أكدت هند عبدالحليم أن شائعة اعتزالها الفن بعد زواجها سخيفة مشيرة أنها لم تفكر فى اعتزال الفن نهائيا سواء قبل الزواج أو بعده.

هير نيوز

وسبق أن كشفت الفنانة هند عبدالحليم عن معاناتها من الإدمان خلال مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي ينطلق عرضه غدا على منصة شاهد vip.

وقالت هند عبدالحليم في تصريحات لها اليوم: 'أعتقد ما جذبني في شخصية سلمى التي تعاني من الإدمان في مسلسل "أزمة منتصف العمر" هو اختلافها الكامل عن شخصيتي الحقيقية، لذلك شعرت بها وتعاطفت مع تجربتها وأثّرت فيّ كثيرًا أثناء التصوير وأصبح الحديث عن الشخصية يتعبني".

وأضافت: "طريقة سرد قصة سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر أعجبتني بشدة، رأيت أنها مختلفة وتحمست لتقديمها".



وتشارك هند عبد الحليم في بطولة المسلسل النجوم كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم ، وتجسد هند خلال أحداث المسلسل شخصية سلمى التي تعاني من الإدمان وتقع ضحية للمشاكل الأسرية.

تجدر الإشارة إلى أن هند عبد الحليم مشوارها الفني بعروض مسرح الدولة، وحصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح كأفضل ممثلة عن دورها في مسرحية هنا انتيجون، كما قدمت عروضًا مع نقابة المهن التمثيلية والتي عُرضت على قناة النهار، بدأت مشوارها الدرامي في مسلسل الكابوس عام 2015، ليكون بوابتها للدراما المصرية وتشارك بعده في مسلسلات فوق مستوى الشبهات، بنات سوبر مان، راس الغول، الميزان. كما اشتهرت بأدوارها في أعمال حكايات بنات، زودياك، عوالم خفية، 30 يوم، الأب الروحي، كما شاركت في فيلم 11:11، وفيلم الرعب جدران.

ads