السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على نتائج مباريات عرض نيكست النسائية في wwe

الجمعة 27/يناير/2023 - 08:46 م
هير نيوز

شهد عرض "نيكست" في اتحاد الدبليو دبليو إي العديد من المباريات القوية للنساء هذا الأسبوع، سواء أكانت على مستوى المباريات الفردية أو الزوجية.




جاءت أولى المباريات بين نجمة نيكست تيفاني ستراتون في أولى مبارياتها بعد العودة أمام إندي هارتويل، حيث حققت  ستراتون فوزًا مفاجئًا أمام هارتويل، بعد أن قامت ستراتون بإهانة هارتويل في غرفة خلع الملابس للسيدات مما أدى إلى تحديد المباراة بينهما.


غابت ستراتون عن الحلبة، حيث كانت آخر مباراة لها أمام ويندي تشو في حلقة 23 أغسطس 2022.




كانت المباراة الفردية الثانية بين ويندي تشو وإلكاترانينا لوبيز،  حيث أظهرت المواجهة بينهما فارق كبير بين تشو اللطيفة المصارعة لوبيز العدوانية، حاولت تشو إيقاف لوبيز بسلسلة من الحركات، ولكن نجحت لوبيز الفوز في المبارات بعد الكثير من التدخلات العنيفة منها ماحلة لإجبار تشو على الاستسلام وخنق على الحبل.




كانت أفضل مباريات الزوجي هي مباراة التحدي على اللقب، حيث بدا أن ألبا فاير ستتحدي على ألقاب نيكست للسيدات بمفردها ، سارت روكا سول إلى الحلبة وجعلت نفسها شريكة فاير أمام كايدن كارتر &كاتانا تشانس، ولكن نجح أصحاب اللقب في الدفاع عن ألقابهم في مباراة رائعة حيث قدمتا أكثر من 450 ضربة حتى نجحت تشانس بقفزة من أعلى في العد على روكا.



في بعض الأحيان ، يكون ألد الأعداء شركاء رائعين في فريق الزوجي، حيث كل من كيانا جيمس و فالون هينلي معًا لهزيمة إيفي نايل و تاتوم باكسلي في  WWE NXT، رغم أن فالون لم تكن متحمسة للعمل كفريق مع كيانا.



كان المشهد الأخير لعرض نيكست هو عندما التقى روكسان بيريز وجيجي دولين وجاسي جاين في الحلبة لحضور قمة بطولة نيكست للسيدات قبل مواجهتهم على اللقب، لتنتهي المشادات بين جاين ودولين إلى إتفاتق ضد بيريز وكسر الطاولة بها.

ads
ads