الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معركة درامية بين لوبيز وصاحبة «الوسادة» في WWE

الخميس 26/يناير/2023 - 07:46 م
هير نيوز

كانت المباراة الوحيدة هذا الإسبوع الفردية للنساء على حلبة دبليو دبليو إي من نصيب ويندي تشو و إلكاترانينا لوبيز، لتظهر كلتا اللاعبتين مهاراتهما على حلبة المصارعة.


أظهرت المواجهة بين ويندي تشو وإلكاترانينا لوبيز تباينًا في الشخصيات حيث واجهت تشو اللطيفة المصارعة لوبيز العدوانية بشكل متزايد. 


بدأت المصارعة تشو المعركة مع لوبيز، وأوقفتها بسلسلة من الحركات، بعد أن واجهت لوبيز منافستها بعنف ومنها الخنق على الحبل العلوي.




كما حاولت لوبيز أثناء المباراة أن تطبق القفل على منافستها تشو في محاولة لإجبارها على الإستسلام، ولكن نجت منها تشو.


لم يجدي العرض الجيد الذي قدمته ويندي شو أمام لوبيز، حيث قامت لوبيز بتطبيق مفاصلها النحاسية المميزة وضربت تشو  صاحبة الوسادة بهم ، مما جعلها تتراجع وتحقق لوبيز الفوز بالمباراة.




جدير بالذكر، أنه لفتت إليكترا لوبيز الرؤوس منذ اللحظة الثانية التي دخلت فيها الباب ولفتت انتباه NXT Universe منذ ذلك الحين.

 

بعد أسابيع من ميزة أرقام راو هيت التي أحبطت فريق ليجادو ديل فانتاسما ، عبارة عن فريق مصارعة محترف يتكون من الزعيم سانتوس إسكوبار ، جواكين وايلد ، كروز ديل تورو وزيلينا فيجا ، وهم يؤدون حاليًا في WWE في إتحاد  SmackDown .


ظهرت لوبيز جنبًا إلى جنب مع سانتوس إسكوبار ، وجواكين وايلد وراؤول ميندوزا لمواجهة الصعاب، وبرزت لوبيز من ضربة ساحقة لكارميلو هايز إلى فوز قاسٍ بلا إقصاء على بي فاب ، وضعت لوبيز قوتها المذهلة في المقدمة والوسط.

 

قامت لوبيز رسميًا بتغيير معادلة ليجادو وقام بتغييرالمنافسات في نيكست في هذه العملية.



على عكس منافستها، ترتدي تشو دائمًا وسادتها الوردية وملابس مريحة دائمًا ويمكن العثور عليها والعديد من الإكسسوارات بما في ذلك الخاتم.


صدمت سوبرستار النائمة نيكست بعد أن استيقظت من غفوتها الطويلة لأسابيع للمساعدة في تحقيق الفوز للشريكين إندي هارتويل & بيريسا بيروتا في أول ظهور لها في مباراة Six-Woman Tag Team. 



الكلمات المفتاحية
ads
ads