السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ 450 ضربة.. هكذا دافعت كايدن كارتر وكاتانا تشانس عن لقبيهما في WWE

الخميس 26/يناير/2023 - 08:30 م
هير نيوز

لم تترك سول روكا، ألبا فاير تتحدى على ألقاب نيكست للسيدات بمفردها، حيث سارت سول إلى الحلبة وجعلت نفسها شريكة فاير، ليبدآن مباراة ملحمية من أجل المنافسة على اللقب تعد من أجمل مباريات دبليو دبليو إي خلال هذا الأسبوع. 


كشف الموقع الرسمي لإتحاد بليو دبليو إي، أن تماسك الثنائي فاير & روكا غير المتطابق جيدًا ، تاركًا كايدن كارتر & كاتانا تشانس للرد بسرعة، ولكن أظهر الأبطال قوتهم من خلال عزل روكا، باستخدام هجومهم الترادفي و450 ضربة رائعة من تشانس للاحتفاظ بألقابهما.






تعتبر تشانس معجزة تحت الأضواء ، أبهرت  العالم في عام 2014 ، عندما أصبحت أول امرأة تتخطى عقبة الحائط المحفوفة بالمخاطر في فيلم "American Ninja Warrior" على قناة إن بي سي. 


قبل سباق مضمار العوائق ، كانت اللاعبة المذهلة أيضًا لاعبة جمباز في القسم الأول من إن سي إيه إيه وحصلت على لقب أفضل لاعبة جمباز إقليمية في العام في عام 2012، وهي أيضًا مصنفة مرتين في قائمة Sports Illustrated's Fitted 50 ، والتي تحتفل بـ أصلح الرياضيين في العالم.

 

كل هذه المعالم هي الآن بطاريات في ظهر المحرك العظيم ، حيث تواصل بلوغ ارتفاعات أعلى تحت مظلة نيكست


بعد تقديم تقرير إلى مركز أداء دبليو دبليو إي  في عام 2018 ، قامت تشانس بتضخيم قدرتها الرياضية ذات المستوى العالمي وخفة الحركة السريعة ، تاركة عالم دبليو دبليو إي بلهفة بعد أدائها المذهل في 2018 Mae Young Classic و 2019 Women's Royal Rumble Match.




شكلت أيضًا ثنائيا شهيرًا إلى جانب كايدن كارتر ، ووصل الثنائي الشاب المثير إلى الدور قبل النهائي في دودسي كلاسيك للسيدات.

 

بعد العديد من المحاولات الفاشلة للحصول على الذهب، أتت شراكتها مع كارتر ثمارها أخيرًا حيث فاز الثنائي ببطولة نيكست للسيدات التي تم إخلاؤها في إصدار 2 أغسطس من نيكست.


ads
ads