السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصارعتا فريق توكسيك أتراكشن يكسران الطاولة بحاملة اللقب«روكسان بيريز»

الخميس 26/يناير/2023 - 02:32 م
هير نيوز

تحولت المناظرة الكلامية إلى معركة غير متوقعة بين بطلات عرض نيكت في إتحاد دبليو دبليو إي، حيث التقى روكسان بيريز وجيجي دولين وجاسي جاين في الحلبة لحضور قمة بطولة NXT للسيدات قبل مواجهتهم على اللقب في يوم الانتقام.

 بدأ الثنائي دولين وجاين على طرفي نقيض منذ خسارتهما أمام بيريز وليرا فالكيريا الأسبوع الماضي ، لكن اتضح أنها خدعة حيث رغب الثنائي في التغلب على البطل. 

المشادات الكلامية تحولت إلى معركة

وبلغت ذروتها عندما تحولت المشادات الكلامية إلى معركة ومباراة حقيقية بين دولين وجاين  ضد بيريز، ثم قام ثانئي بطرح بيريز على  الطاولة وكسرها بها وحمل لقبها في الهواء.

 

وتعتبر المصارعة جيجي دولين هي من  تتولى  حاليًا زمام الأمور في عرض NXT، لأنه منذ انضمام دولين إلى جاسي جانين و ماندي روز ، أدى تشكيل توكسيك أتراكشن إلى تغيير هيكل القوة في عرض نيكست بإتحاد دبليو دبليو إي. 

كانت ثقة ودولين و جانين واضحة منذ اليوم الأول ، حيث وضعا الثنائي نصب عينيهما على الفور على ألقاب فريق زوجي في عرض نيكست للسيدات.


 كاد وتمكن الثنائي الخطير أن يمزقا الألقاب بعيدًا عن  نيكست و زوي ستراك لكنهما لم ينجحا في محاولتهما الأولى للإستحواذ على  للبطولة. 

استفادت كلا البطلتين في إتحاد دبليو دبليو إي دولين & جانين من فرصتهما التالية في هالوين هافوك ، حيث استحوذ الثنائي على الذهب في لعبة Scareway to Hell Triple Threat Ladder Match.

 

جلب جاسي جانين حقبة جديدة جميلة لـ عرض نيكست في إتحاد دبليو دبليو إي، لكن الغيرة لا يمكنها إلا أن ترفع رأسها القبيح.

 

إلى جانب جيجي دولين وماندي روز ، جعلت جيسي فريق توكسيك أتراكشن "الجذب السام" قوة لا يستهان بها في نيكست.


ads
ads