الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| مايان السيد في البانيو و بكاء رزان جمال و مسلسل جورجينا رودريجيز

الخميس 26/يناير/2023 - 01:04 م
هير نيوز

 تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- مايان السيد في الحمام
تصدرت الفنانة مايان السيد تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب أحدث جلسات تصويرها.

وظهرت الفنانة مايان السيد في الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، وهي داخل "البانيو" في الحمام. وهو ما أثار سخرية وغضب البعض عبر منصات التواصل.


- بكاء رزان جمال :
كشفت الفنانة رزان جمال عن تفاصيل دورها في مسلسل "الثمن" وشخصيتها في المسلسل "سارة"، والتشابه بين دورها والتجربة المؤلمة التي عاشتها مع والدتها الراحلة.

وروت الفنانة رزان جمال تفاصيل تجربتها خلال  استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة CBC: "سارة مرت بنفس التجربة التي مررت بها مع أمي، عندما عاشت 4 سنوات مريضة بالسرطان وتوفيت بعد ذلك".

وأضافت :" في ذلك الوقت أوقفت كل شيء في حياتي لأكون بجانب أمي، وسارة تحاول عمل المستحيل في المسلسل ليعيش ابنها، وأنا حاولت عمل المستحيل لتعيش أمي".

- كليب محمد رمضان :
أعلن النجم محمد رمضان، عن مقطع من أغنيته الجديدة "نصابة" والمنتظر طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو من كواليس تصوير الأغنية في منطقة الأهرامات وظهر وهو يرتدي بدلة من اللون الأبيض بالكامل.

وكشف المقطع عن جزء من كلمات الأغنية هو: "شوفوا اللي ما يتسموا، يبلعوا ريقهم يتسموا، كله محسش على دمه...ينسوا أصولهم يتعدوا، فيهم الحلوين يتعدوا، وجميلك هتلاقي رده جراح وجراح".

-  مسلسل "أنا جورجينا" :
كشفت منصة نتفليكس  الشهيرة عن إطلاق الموسم الثاني من مسلسل "أنا جورجينا"، الذي يسلط الضوء على حياة عارضة الأزياء وسيدة الأعمال والمؤثرة جورجينا رودريجيز، صديقة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ونشر الحساب الرسمي لمنصة نتفليكس، على انستجرام الملصق الدعائي للمسلسل، الذي من المنتظر أن يبدأ عرض موسمه الثاني في مارس المقبل.

- كواليس فيلم رامز جلال :
تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر  كواليس تصوير أحدث أفلام الفنان رامز جلال أخي فوق الشجرة.

وظهر في مقطع الفيديو المطرب الشعبي حمو بيكا، والفنان رامز جلال يقوم بالقاءه في الماء، ليعلق رامز جلال :" مع حمو بيكا فى كواليس تصوير أخي فوق الشجرة".

تدور أحداث فيلم رامز جلال الجديد، حول شاب إنطوائي  يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

ads
ads