الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا تكشف تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية

الأربعاء 25/يناير/2023 - 10:03 م
هير نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية في يدها مؤخرا بالولايات المتحدة.

وكتبت اللبنانية إليسا "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي.. أنا ببيروت وبخير الحمد لله، وبشكر عاطفتكم واتصالاتكم ومحبتكم وعم عاود نشاطي بكل طاقة".



واكدت التقارير الصحفية على ان اليسا قد غابت عن مهرجان "joy awards" وذلك بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرا.

وسبق أن أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا تصالحها مع الفنانة أصالة عقب خلاف دام لـ 5 سنوات، وذلك أثناء حفلة رأس السنة الجديدة 2023 بموسم الرياض بالسعودية.



وظهرت إليسا على المسرح في  حفل "تريو تالنت" ضمن فعاليات موسم الرياض وهي تعانق الفنانة أصالة وعلقت إليسا في تصريح تليفزيوني "أصالة كانت مزعلاني شوية وبما أن انهارده رأس السنة فالمسامح كريم"، لترد الأخري عليها "أنا بعتذر لـ هذه البنت، إليسا حبيبتي وأنا وهي شبه بعض" ، وهو ما تفاعل الجمهور معه بشكل كبير ،وتداولوا مقاطع الفيديو المختلفة التي جمعتهما في الحفل.



الجدير بالذكر أن الخلاف بين الفنانة إليسا والفنانة أصالة يعود الي عام 2018 بعد تدوينة نشرتها الفنانة إليسا عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وجهت فيها رسالة إلى من يتكلمون عنها في ظهرها كاتبةً "دول بيتكملوا عليك.. معلش أصلهم ميعرفوش يتكملوا معايا"، وعادت الفنانة أصالة لتنشر هذه التغريدة عبر حسابها بتويتر معلقةً "حبيتها" ، وهو ماتوقعه الجمهور خلاف بينهما، وبالفعل تم تأكيد الخلاف بعد أيام من التدوينة في إحدي اللقاءات الصحفية للفنانة إليسا دون الكشف عن أي تفاصيل.

ads
ads