السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» درة بالكلاسيكي وغادة عبدالرازق بالفرو (صور)

الأربعاء 25/يناير/2023 - 06:45 م
درة
درة

تتالق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات اليوم الأربعاء..

درة بالكلاسيكي




خطفت الفنانة درة أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها، عبر موقع إنستجرام بإطلالة كلاسيكية، ووضعت معه الميكب الخفيف الذي أبرز جمال ملامحها تاركة خصلات شعرها الأسود منسدلة علي منكبيها.

مي حلمي بإطلالة رياضية




نشرت الإعلامية مي حلمي، صورًا جديد لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" وظهرت الفنانة في الصور بإطلالة رياضية، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع الميكب الترابي وترك شعرها الأصفر منسدلاً على كتفيها مع تنسيق الأكسسوارات، ما نال إعجاب جمهورها.


ركين سعد دون ميكب




تألقت الفنانة ركين سعد في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" إذ ظهرت في الصور بإطلالة مميزة، مرتدية بلوزة صيفية بيضاء، وتزينت بالأكسسوارات، ولم تضف لمسات المكياج مما أبرز جمال ملامحها.


 نهال عنبر بإطلالة صيفية




خطفت الفنانة نهال عنبر الأنظار، في أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت بإطلالة صيفية، وتزينت بالمجوهرات واضعة ميك أب جرئ على وجهها.

غادة عبدالرازق بالفرو

شاركت الفنانة غادة عبدالرازق أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع إنستجرام، إذ ظهرت الفنانة مرتدية جاكيت فرو باللون البني، مع ميكاب صاخب، وتركت شعرها منسدلاً بقصة الكيرلي مما خطف أنظار متابعيها.

ads