الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بأغنية جديدة» جورج وسوف يعبر عن أحزانه بعد وفاة ابنه

الأربعاء 25/يناير/2023 - 04:43 م
جورج وسوف
جورج وسوف

بات الفنان جورج وسوف حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عقب كشفه عن خطته القادمة ونشاطه الفني المقبل بعد وفاة ابنه وديع.


بيان جورج وسوف عن خططه القادمة

فأصدر مكتب الفنان جورج وسوف بيانا، عبر صفحة الفنان بموقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" وجاء مضمون البيان كالتالي "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها".

وأضاف البيان "بما أن الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدرًا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالبًا من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع".



 وتداول رواد السوشيال ميديا هذا الخبر بشكل كبير معبرين عن حزنهم للحالة النفسية التي يمر بها الفنان وجاءت أغلب تعليقات الجمهور علي النحو التالي: "كاسك مر الله يصبر قلبك يا ابو وديع" ، "ربنا يصبره علي الفراق"، "قلوبنا معاك يا أبو وديع ".



وفاة وديع وسوف

ورحل وديع نجل جورج وسوف عن عالمنا في بداية العام الجديد 2023، وذلك بعد تعرضه لتسمم في الدم أثناء إجراءه عملية "تكميم المعدة"، مما أدى إلى دخوله العناية المركزة لمدة عشر أيام، وبعدها لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى.



وحرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن علي تعزية الفنان الكبير جورج وسوف منهم الفنانة إليسا التي كتبت عبر حسابها بموقع تويتر "الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة، قلبى معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو، الله يعطيك القوة".

ads
ads