الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور اللبنانية تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل (فيديو)

الأربعاء 25/يناير/2023 - 12:15 م
هير نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية نور، عن رأيها في خضوع الفنانات إلى عمليات التجميل، وذلك بعد انتشارها خلال الفترة الأخيرة

وقالت الفنانة نور في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "مساء DMC" المذاع عبر فضائية DMC" إن إجراء عمليات التجميل حرية شخصية ولكن هناك من يقوم بها من أجل الموضة فقط، وليس التجميل.

وكشفت الفنانة اللبنانية نور عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل قائله :" مش أنا اللي نزلت الصور على السوشيال ميديا، والصورة دي مش حقيقية، وفي المشهد ده المفروض واخدة حقنة غلط تسببت في انتفاخ الشفايف، الأمر كله له علاقة بقصة الفيلم".

وتابعت :" لما الصور نزلت على السوشيال ميديا الناس اتفاجئت بشكلي لكن هذا المظهر له علاقة بدوري في الفيلم"، مضيفة أن "2022 كان عاما جيدا بالنسبة لها على مستوى الأعمال الفنية".
الفنانة نور اللبنانية
وأردفت :" شاركت في مسلسلات راجعين يا هوى، وموضوع عائلي، وفيلم الدكتور نبيل أخصائي تجميل، وأتمنى أن أستمر في تقديم أعمال فنية جيدة تنال إعجاب الجمهور، كما أتمنى الفرج لـ لبنان في عام 2023".

الصور أثارت حالة من الجدل

وسبق وأن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية صور للفنانة نور اللبنانية تبدو فيها في حالة تشوه للوجه نتيجة عمليات التجميل ، ورأي البعض أنها مجرد فوتشوب بينما رأي البعض الآخر أنها نتيجة عملية تجميل خاطئة.

والحقيقة أن صور الفنانة نور ليست خاضعة للفوتشوب أو تابعة لعمليات تجميل خاطئة ، إنما هي شخصيتها في فيلم "نبيل جميل أخصائي تجميل" ، والتي تلعب فيه دور زوجة دكتور جميل والذى يجسده الفنان محمد هنيدي .

وسببت هذه الصورة تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى وجاءت التعليقات علي النحو التالي "يا ساتر دي نتيجة عمليات التجميل ربنا يشفيها يارب" ، "ممكن تبقي فوتشوب زي صورة شيرين" ، "وهي محتاجة عملية تجميل ولا هو دفع فلوس وخلاص" .

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى ، وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، وغيرهم من نجوم الفن .

ads