الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«أم لسان طويل» أدريان تستعد لدخول «جينيس» للأرقام القياسية

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 10:05 م
هير نيوز

دائما ما نقول جملة "لسانه أو لسانها طويل" لتدل على شخص أو امرأة تعود على السباب والشتائم، ولكن هناك أشخاص خلقهم الله تعالى بلسان طويل فعلا، ومنهم من يمتلك اللسان الأطول في العالم. 

 أطول لسان في العالم 

واشتهرت الفتاة الأمريكية أدريان لويس بأنها تمتلك واحدا من أطول الألسنة في العالم، لتعيش ابنة ولاية ميشيجان حياة غريبة، حيث تستطيع فعل الكثير من الأمور الغريبة والتي لا يقدر عليها غيرها، ومنها مثلا لمس عينيها بلسانها، حسبا نشرت قناة "روسيا اليوم". 

 

وراثة عن العائلة 

وورثت "أدريان" اللسان الطويل عن عائلتها، حيث تميز عدة أشخاص من عائلة الوالدة تحديدا ألسنة طويلة للغاية، وتقول عنهم الفتاة: "أشعر كأنني ورثتها، وأصبحت الطفلة الغريبة التي كان عليها أن تمد لسانها". 

كما تقول والدة أدريان، والتي تمتلك هي الأخرى لسانا طويلا: "كان لجدها لسان طويل جدا، ولسان جدتها لأمها أيضا". 



وتستغل "أدريان" ذلك اللسان الطويل لصالحها، فتمتلك اليوم قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، مع عدد من الحسابات الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تويتر" و"إنستجرام" و"فيسبوك"، كما اعتادت على الإجابة على الأسئلة الشائعة حول لسانها الطويل، وتنشر بعض الفيديوهات والحيل الطريفة. 


موسوعة جينيس 

وتسعى أدريان لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بوصفها صاحبة أطول لسان في العالم، وحتى الآن لم يقاس لسانها بواسطة خبراء الموسوعة العالمية. والرقم القياسي المسجل حتى الآن لأطول لسان في العالم، هو 3.98 بوصة أي أكثر من 9.9 سم.