الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«قنبلة الصراصير» طباخ ينتقم من صاحب المطعم بطريقة غريبة

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 09:02 م
هير نيوز

قرر "شيف" في أحد المطاعم البريطانية، الانتقام من صاحب المكان الذي يعمل فيه بطريقة لم تخطر على بال أحد. 

حيث أطلق "الطباخ" الغاضب 20 صرصورا في مطبخ المطعم الذي يعمل فيه، بسبب خلافه مع صاحب المطعم على دفع أجر إحدى الإجازات، حسبما نشرت "بي بي سي". 

قنبلة الصراصير 

واستمعت المحكمة إلى الشيف توم ويليامز، وعمره 25 عاما، والذي هدد بإطلاق "قنبلة صراصير" في المطبخ، حين رفض صاحب المطعم في مدينة "لينكولن" شرق إنجلترا دفع مستحقاته. 

وقال المدعي العام ديفيد إيجر إن الطباخ نفذ تهديده بعد يومين في المطعم القديم الذي يبلغ غمره أكثر من 170 عاما، وأوضح: "دخل ويليامز المكان وأطلق عددا من الصراصير غير المتوطنة وتستخدم لإطعام الثعابين". 

واتصل عمال المطعم على الفور بصحة البيئة ومكافحة الآفات ليتم إغلاق المطعم على الفور. 



خسائر المطعم 

وقال صاحب المطعم "إن تأثير ما قام به المتهم على الموظفين والعائلات كبير، الأمر لا يتعلق فقط بالشؤون المالية للشركة، بل كان الأمر يتعلق بكيفية انزعاج بقية الموظفين، وخاصة فريق المطبخ، مما حدث". 

كما دفع المطعم 22 ألف جنيه إسترليني (26 ألف دولار) لشركة التأمين الخاصة بها لتغطية الضرر الناجم عن ذلك. 



بينما قال محامي الدفاع جيريمي جينس: "هذه قضية مليئة بخيارات سيئة من قبل المتهم... كان هناك نزاع مشروع واتخذ قرارا سيئا بدلا من التصالح للحصول على بعض التعويض"، وأكد أن الطباخ كان غاضبا لأنه كان بحاجة إلى المالن من أجل إعالة ابنه الصغير، الذي كان تحت وصايته منذ أن كان يبلغ من العمر 23 عاما. 

ولدى المتهم أربع مخالفات سابقة تتمثل في الضرب وحيازة سلاح أبيض والسكر وإحداث فوضى، وقد حكمت القاضية عليه بالسجن 17 شهرا مع وقف التنفيذ، وحذرته قائلة: "هذه فرصتك الأخيرة. إذا انتهكت هذا سأعيدك إلى هنا".