الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«أب شيطان» هتك عرض طفلته وصور لحظة اغتصابها

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 09:45 م
هير نيوز

جريمة بشعة، تجسد مأساة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، تجرد فيها الأب من مشاعر الأبوة والعطف والأمان التي كان من المفترض أن يقدمها لابنته الصغيرة ذات الـ 9 سنوات، ليتحول هذا الأب إلى ذئب بشري ينهش عرض الفتاة الصغيرة.

 

وكأنه شيطان أو من عالم أخر، بلا قلب، ولم يكتف الأب الملعون بفعلته البشعة مع ابنته الصغيرة بعد أن هتك عرضها، بل قام بتصوير مقطع فيديو لمواقعتها ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

عاقبت محكمة جنايات دمنهور "الدائرة الثانية"، برئاسة المستشار جمال طوسون، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف عبد الوارث فارس ومحمد فوزى، وأمانة سر إبراهيم غريب، محامي بالسجن المؤبد 25 عاما لقيامه بهتك عرض نجلتة البالغة من العمر 9 سنوات وتصويرها.

وقررت النيابة العامة برئاسة المستشار محمد حلمي، محامي أول وسط دمنهور الكلية، إحالة القضية 27296 لسنة 2022 جنح أبو المطامير والمقيدة برقم 1688 لسنة 2022 كلي وسط دمنهور والمتهم فيها، سعيد.د.م، 35 عامًا، محامي لمحكمة الجنايات،لاتهامه بهتك عرض ابنته ج"، البالغة من العمر 9 سنوات، وتصويره مقطع فيديو لجرمه باستخدام هاتفه المحمول أثناء تعديه عليها ونشره على منصة التواصل الاجتماعي " توتير".
 


وكشفت النيابة العامة، خلال التحقيقات أن المتهم استغل حداثة سن نجلته واستغل سلطته الأبوية عليها حيث اصطحبها لغرفته وبدأ في تحسس أجزاء حساسه من جسدها وجردها من ملابسها وهتك عرضها بالقوة وسجل لها مقطع فيديو أثناء إرتكابه جرمه، مؤكدة أن المتهم اعتدى على قيم ومبادئ المجتمع المصري وانتهك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها.