الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نظر دعوى خلع علا غانم من زوجها رجل الأعمال

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 04:53 م
علا غانم
علا غانم

بدأت محكمة الأسرة بقصر النيل اليوم الثلاثاء، النظر في دعوى الخلع المقدمة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال، وذلك لكثرة وجود الخلافات زوجية بين الثنائي. 

بداية الأزمة

الأزمة بدأت في عام 2018، بعدما رفعت الفنانة علا غانم دعوي طلاق ضد زوجها، ولكن بعد فترة عادا الثنائي للتصالح، فقدم محامي الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.

لتقوم بعد ذلك محكمة الأسرة بقصر النيل في 20 مارس 2018 ، بشطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال بعد تصالحهما.


 لتعود الفنانة عام 2023 وتقدم دعوى خلع ضد زوجها أفادت  فيها بالضرر واستحالة العشرة ووجود خلافات زوجية بينهما، واستحالة إكمال العلاقة الزوجية معه، وتولى هذه القضية المستشار عاصم قنديل عن موكلته الفنانة علا غانم  وقدم عاصم قنديل محامى الفنانة علا غانم والذي قدم طلباً بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.


علا غانم غي رمضان 2023



وتستعد الفنانة علا غانم للمشاركة في السباق الرمضاني القادم 2023 بمسلسل "توحة"، بعد غياب دام أكثر من 6 سنوات عن الشاشة، والمسلسل من بطولة أحمد بدير، انتصار، عابد عناني، دنيا المصري، مي القاضي ، وغيرهم من نجوم الفن ، ومن إخراج محمد النقلي.

ads