الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

وائل جسار يتغزل في شيرين رضا ويهديها أغنية رومانسية

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 02:10 م
وائل جسار وشيرين
وائل جسار وشيرين رضا

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، مغازلة الفنان وائل جسار للفنانة شيرين رضا وذلك علي هامش حفل joy awards بالرياض والذي أقيم مساء السبت الماضي.

وصلة غزل من وائل جسار لشيرين رضا 

فقال الفنان وائل جسار لشيرين رضا خلال لقاء مع برنامج "The Insider بالعربي" على قناة دبي: "أنا بحب تمثيلك أوي.. أنا شرف ليا أني متواجد معاها النهاردة، وأنتِ قمر وكل الأغاني اللي بتعمليها تليق عليكي".



كذلك أهدى لها الفنان وائل جسار أغنيته "مليون مرة أحبك" للفنانة شيرين رضا، إذ قام بغنائها لها لترد الفنانة "أنا مينفعش حد يكلمني بعد كدة خلاص".

حفل جوائز joy awards 



وفي سياق متصل يذكر أنه قد أقيم حفل joy awards في نسخته الثالثة مساء السبت الماضي، في الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية المستشار تركي آل شيخ  بتوزيع جوائزه على عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، لإختيار الأفضل فنيًا لعام 2022، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم .

والمميز في الحفل هو أن الجمهور هو الذي يختار الفائزين في مختلف المجالات من خلال التصويت عبر تطبيق joy awards، ففازت الفنانة أصالة بجائزة أحسن أغنية التي تحمل عنوان "شكراً" والتي قدمتها في برنامج الدوم.

كذلك فازت الفنانة نادين نسيب نجيم بجائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل "صالون زهرة"، بينما جائزة أفضل فيلم ذهبت لفيلم "كيرة والجن" من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهدي المفتي.

وحضر الحفل حضور أكثر من 200 نجم عربي وأجنبي منهم لطيفة، بدرية طلبة، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، وعلاء مرسي، ورانيا يوسف، جمال سليمان، أحمد عيد، حسن الرداد، ميرهان حسين، بوسي شلبي ، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، ومني ذكي وزوجها الفنان أحمد حلمي ونجوم عاملية مثل الفنان أميتاب باتشان وجورجينا رودريجيز.