الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الثلاثاء 24 يناير 2023

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 03:17 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نرصد لكِ توقعات علماء الفلك والأبراج ومايخبئه حظك اليوم في شتى نواحي الحياة، قد تجدي مايسرك على الصعيد العاطفي أو المهني أو الصحي.



وإليكِ نشرة حظك اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023






برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

قد يكون هناك الكثير من المنافسة من الآخرين المهتمين بنفس القدر، ولكن مع المزيج المنتصر من مظهرك وعقلك، لا بد أن تفوزي فوق البقية، طالما أنكِ تتركي موضوع شغفك لاتخاذ هذا القرار النهائي.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

الخلاف بينك وبين من حولك أمر مفروغ منه، خففي من هذا التوتر عن طريق ترك الجانب الحساس والعاطفي يلمع من خلاله، علاوة على ذلك، إذا شعرت أنك تتأذي بطريقة ما فتحدثي.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

امنحي نفسك ميزة ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، نظام التمارين المنتظم سيبقيك بعيدًا عن الأذىن استمتعي بالشعور بأنك في صحبة رائعة أنتِ نفسك.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

ضعي الكثير من العناصر على جدول أعمالك اليوم، لكن هذا جيد لديكِ القدرة على مضغ كل شيء، ستجدي أن الآخرين يتعاونون بشكل جميل مع خططك، أنت محاطة بدعم هائل.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

قد تشعرين بالإحباط بسبب نقص الطاقة المصحوب بالتشوش الذهني، لا تقلقي واحتضني الهدايا التي تأتي عندما تأخذي قسطًا من الراحة، اتركي عقلك ثابتًا، واستمعي إلى غرائزك، وسيأتي النجاح بشكل طبيعي.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

ستجدي أنه من السهل جدًا تشتيت انتباهك اليوم، يبدو أن عمل أي شخص آخر أكثر أهمية من عملك، الشائعات حول مكان عملك ستكون جامحة، حاولي ألا تضيف تعليقاتك الحكمية على الجنون.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

تشعرين أنكِ مقدرة لتحقيق هدف أسمى، لا تتجاهلي هذا الصوت الداخلي الذي يصر على أنكِ مقيدة بالعظمة، عززي هذه الفكرة وزرع هذه الأهداف المهمة بنشاط بدلاً من تركها تضيع في الحياة العادية.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

اغتنمي الفرص الجديدة التي تأتي من العدم، أفكارك تتماشى تمامًا مع الطاقة الكونية اليوم، ثقي بنفسك وبقدراتك الإبداعية الرائعة  ودعي نفسك تتألق، وستأتي المكافآت.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

ربما تكون لديك أفكار معينة حول سبب انتهائك من نفس النوع من الشراكات، تدريجيًا ستبدأي في رؤية نمط منطقي للغاية بحيث تكون مصدر إلهام لفعل شيء حيال ذلك.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

راقبي ما تأكليه واستهلكي القليل جدًا من الكربوهيدرات إن وجدتِ لبضعة أيام، سيساعدك هذا التمرين على التركيز على نفسك وتقليل الطاقة عالية السكر التي تغذي التشتت.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

ادخلي في نظام تمارين منتظم، وابدأي بالاعتدال حتى لا تثبط عزيمتك، ستعمل التمارين الهوائية الروتينية على رفع مستوى طاقتك بطريقة مستقرة، مما يمنع السقوط الناتج عن عدم الاتساق.


برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

لديكِ مشاريع مهمة كنت تعملين عليها لفترة من الوقت، في معظم الأحيان يتم وضع هذه المشاريع في الخلف، حان الوقت الآن لنقل هذه المشاريع إلى المقدمة والوسط، وسوف تحرزي تقدمًا رائعًا معهم اليوم.




ads