الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجي وجدان: «روحت لدكاترة نفسيين وعلاج الاكتئاب مش بالصلاة»

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 01:08 م
إنجي وجدان
إنجي وجدان

كشفت الفنانة إنجي وجدان العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة on.

إنجي وجدان تتحدث عن أسرار من حياتها الشخصية 

فتحدثت الفنانة إنجي وجدان عن سبب ذهابها للطبيب النفسي فقالت "روحت لدكاترة نفسيين طبعا، أنا ما بشوفش انها حاجة عيب.. الإكتئاب ده مرض ومع إحترامي لناس كتير هو مش بالصلاة ولا إنك تتكلم مع حد قريب منك هو ده اللي هيعالجك.. الموضوع بيوصل إنك محتاجة تاخدي دوا عشان تقدري تشتغلي على المشاكل وتتغلبي عليها.. وإحنا عايشين في مجتمع متنمر غير إنه ذكوري".


وتابعت الفنانة حديثها مؤكدة دعم عائلتها لها "عندي بنت اسمها نازلي وولد اسمه إسماعيل، ودول هما  سر إني عاوزة أكمل في الحياة، وصحيح الإنجاب مسؤولية وضغوط الأمومة المعتادة موجودة عند كل ست مشاكل وأعباء الدراسة  وكل الأمور الحياتية.. وهما السبب إني بصحى كل يوم الصبح وعاوزة أكمل يومي وأكمل في الحياة وفي دعم من أمي وأسرتي وزوجي".

تربية أبنائها

كما تطرقت الفنانة للحديث عن طرق تربية أبنائها فقالت "بتعامل بخليط بين مدارس التربية المختلفة النقاش والحوار   وبين مدرسة العقاب  ولا أصل إلى مدرسة الضرب وأرفضها حيث ابدأ بالنقاش  والحوار ومانتفق عليه  إذا لم يتحقق يتم  العقاب".

وتابعت الفنانة موجهة نصيحة للآباء والأمهات "نفسي في حاجة وكل الأباء والأمهات يعملوها، وهي أنهم يحبوا أولادهم ويقلولهم بنحبكم ويحضنوهم ويبوسوهم  حتى لو هتنتخانق معاهم  بتفرق كتير ويعبرلهم عن فخرهم بيهم.. مشيرة إلى أن تربية البنات أكثر صعوبة من الولاد".

آخر أعمال إنجي وجدان



يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة إنجي وجدان هو مشاركتها في مسرحية "كوكو شانيل"، وتناولت أحداث المسرحية قصة حياة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل من ولادتها وحتى وفاتها، والتي عرضتها الفنانة شريهان ويتخلل العرض عدة استعراضات غنائية و موسيقية،وتم طرح المسرحية عبر منصة "شاهد" الإلكترونية يوم 20 من شهر يوليو عام 2021 .

ads
ads