السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحسناء إيرينا شايك تضفي جمالا على أسبوع الموضة بباريس

الأربعاء 25/يناير/2023 - 01:23 م
إيرينا شايك
إيرينا شايك

شاركت الحسناء إيرينا شايك، عارضة الأزياء الروسية، خلال عرض دار أزياء Schiaparelli الأخير لأسبوع الأزياء الراقية الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، والذي شهد العديد من الإطلالات الغريبة.


إيرينا ظهرت وهي ترتدي فستانا من القطيفة باللون الأسود ووضعت على كتفها رأس أسد مخيف.


أسبوع الموضة في باريس شهد العديد من الإطلالات الغريبة التي  تصدرت حديث "السيوشيال ميديا"، بسبب الظهور الغريب لبعض عارضات الأزياء لدار  Schiaparelli  الأمر الذي أثار دهشة وتساؤل الجمهور.. في العرض الذي يعد من أضحم العروض على الإطلاق في دار أسبوع الموضة الباريسي لربيع 2023 .


تعليقات على الأزياء

التعليقات كانت كثرة للغاية أيضا على إطلالة كايلي جينر الغريبة، فتناول العديد من الحسابات صورها وشاركوها على مواقع التواصل.. بعدما ظهرت بإطلالة غريبة وإكسسوار غريب أيضا مستوحى من عالم الحيوان.


 وأطلت بفستان أسود طويل لفت انتباه ودهشة الحاضرين، ووضع مصمّم الفستان في مقدمته رأسا لأسد بدا وكأنه حقيقي.


إيرينا فاليريفنا شيخالإسلاموفا ‏والتي تشتهر باسم إيرينا شايك من مواليد 6 يناير 1986‏، وهي عارضة أزياء روسية، حققت شهرة كبيرة عام 2007 عندما تعاقدت مع شركة "إنتيميسمي" للملابس الداخلية، وظهرت أيضا على غلاف مجلة "سبورتس أليستريتد سويم سووت" عام 2011 وتُعد أول عارضة روسية تظهر على غلاف هذه المجلة.


يشار إلى أن أسبوع أزياء "الهوت كوتور" لربيع وصيف 2023 يقام في العاصمة الفرنسية باريس من الاثنين 23 يناير إلى الخميس 26 يناير 2023.


ads