الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن|سرقة ياسمين رئيس وتاتو هيفاء وهبي و رسالة مي سليم

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 01:14 م
هير نيوز

   تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- سرقة ياسمين رئيس :
كشفت الفنانة ياسمين رئيس، عن تعرضها للسرقة، وذلك من خلال رسالة غامضة نشرتها عبر انستجرام خلال الساعات الماضية.

ونشرت ياسمين رئيس صور حديثة لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام وعلقت عليها قائله :" إحساسك إيه وأنت بتاخد حاجة مش بتاعتك وعارف إنها مش بتاعتك، النضارة ديه اتسرقت،نفسي أعملك تاج".


- ابنة ماجد المصري تثير الجدل
أثارت أبنة الفنان ماجد المصري جدلًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب إطلالتها الأخيرة التي نشرتها خلال الساعات الماضية.

وظهرت أبنه ماجد المصري بإطلالة مختلفة حيث ارتدت  فستانا باللون الاسود والذى كشف عن إنقاص وزنها وهو ما دفع الجمهور للتساؤل:" دي عملية تكميم ولا فوتوشوب".

- تاتو هيفاء وهبي :
تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تعليق المستخدمين على "التاتو" الخاص بها.

ونشرت هيفاء وهبي صور جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام  وهي ترتدي توب تايجر مكشوف البطن  وبنطلون جينز، وظهر "التاتو" الخاص بها والذي جاء على شكل ثعبان على قدمها.

- رسالة مي سليم:
نشرت الفنانة مي سليم، صور جديدة لها عبر حسابها على انستجرام.

ووجهت مي سليم رسالة إلى جمهورها وقالت :" سأبقي علي أمل أن كل شئ سيصبح جميلا، مادام لنا رب يقول كن فيكون".

- إطلالة نسرين طافش :
كانت الفنانة نسرين طافش حديث المستخدمين خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب إطلالالتها الأخيرة التي نشرتها خلال الساعات الماضية.

وظهرت نسرين طافش وهي ترتدي فستان قصير مشجر يكشف عن بطنها ومنطقة الصدر، وكانت على البحر ايضًا.

ads