الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

السوبرانو فاطمة السعيد تتعرض لموقف محرج في حفل المتحف المصري

الإثنين 23/يناير/2023 - 09:13 م
هير نيوز

تصدرت السوبرانو المصرية فاطمة السعيد، تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شاركت في أول حفل جماهيري في المتحف المصري الكبير بقيادة المايسترو نادر العباسي، وهو الحفل الذي يأتي في إطار التشغيل التجريبي لمنطقة خدمات المتحف.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل المختلفة مقطع فيديو يظهر رقص السوبرانو فاطمة السعيد رقص شرقي على خشبة المسرح، على هامش تأديها لأحد الأغاني.



وتعرضت فاطمة السعيد لموقف محرج خلال رقصها، حيث سقطت على الأرض حينما كانت تتمايل وترقص بالعصا.

وأثار هذا المقطع جدلًا واسعًا عبر المنصات المختلفة، حيث هاجم البعض السوبرانو فاطمة السعيد، والموسيقار نادر العباسي، حيث اعتبر البعض إن هذا المشهد لا يليق بالأوبرا المصرية.

تعرف إلى فاطمة سعيد.. سوبرانو مصرية يملأ صوتها العالم

وفي هشا الشأن قال الموسيقار نادر العباسي: "رقص العصايا في مصر رقص شعبي أصيل لا ينبغي أن نستعر منه"، مؤكدا أن الفلكلور المصري والفن الشعبي في مصر ثري ولا يعيبنا، وهذه هي مصر.

وتابع: "المشكلة أننا مسكنا في هذه اللقطة وتركنا كل ما فعلته فاطمة في الحفل، رغم أنها قدمت روائع الأعمال في مصر والعالم كله، لأنها حفلة عالمية".

تعرف إلى فاطمة سعيد.. سوبرانو مصرية يملأ صوتها العالم

وأردف: "فاطمة السعيد قدمت أعطني الناي وغني، يا زهرة في خيالي، مقطوعة الكرنك لمحمد عبدالوهاب، عموما كل واحد يقول ما يقوله ولمن ينبغي أن ننظر إلى برنامج الحفل بالكامل ولا نتوقف عند هذه التفصيلة الصغيرة".

وواصل: "قدمت السعيد خلال الحفل أغنية من فيلم لفؤاد المهندس والتي دعا خلالها العالم كله إلى زيارة مصر، وهو في الفيلم يقول ادوني العصايا أوريكوا رقصة مصرية، وبما أن فاطمة تعيش في الخارج وكل الناس تعتقد أنها أجنبية رغم أنها مصرية صميمة، كانت لفتة لطيفة منها أن ترقص بالعصا رغم أنها بلا اتزان".