الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي تكشف تفاصيل جديدة بشأن تورط مساعدتها في سرقة دينا الشربيني

الإثنين 23/يناير/2023 - 10:31 م
هير نيوز

فجرت الفنانة منة فضالي مفاجأة قوية بشأن تفاصيل اختفاء مساعدتها الخاصة، وتورط الأخيرة في قضية سرقة مشغولات ذهبية من الفنانة دينا الشربيني كما أفادت بعض التقارير.

وقالت منة فضالي في تصريحات لها اليوم إن مساعدتها لها شقيقة أخرى، وإن الثنائي متورطتان في قضية سرقة المشغولات الذهبية من الفنانة دينا الشربيني.



وشددت منة فضالي على أنها لم تتواصل مع مساعدتها منذ فترة، ولم تفكر في التواصل معها بعد القبض عليها.

وأفادت التقارير أن نيابة الجمالية استمعت اليوم الإثنين لأقوال الفنانة دينا الشربيني في واقعة اتهماها لمساعدة منة فضالي بسرقة مشغولاتها الذهبية.

كشف حقيقة اختفاء وخطف مساعدة الفنانة منة فضالي - جريدة المال

وقالت دينا الشربيني إن مساعدتها كانت تعمل معها منذ عدة أشهر وبعد تركها العمل، فوجئت باختفاء مجوهراتها فأبلغت عن السرقة.

ومن جانبها اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة بطريق المغالفة من منزل دينا الشربيني ثم تركت العمل واتجهت إلى الجمالية لبيع المشغولات الذهبية المسروقة حتى تم ضبطها.

وفي وقت سابق نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصى لإحدى الفنانات عبر موقع فيس بوك يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.



بالتحري والفحص وإجراء التحريات، أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأنه بتاريخ 20 الجارى تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية.

وذكرت منة، في المنشور: "صباح الخير عليكم جميعا أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف في المساعده بتاعتي اختفت وهي جيالي على التصوير من أول أمبارح وكل ده أهلها بيدورا عليها في المستشفيات والأقسام وآخر حاجة كانت راكبة أوبر وكانت جايالي على المدينة".

وأضافت: "بعدها تليفونها اتقفل ومن الساعة 6 المغرب واتفتحت دقيقة الساعة ١٢ بليل معرفناش نعمل حاجة واستنينا يعدي 24 ساعة علشان نعمل محضر والواضح انها اتخطفت وحقيقي".

ads
ads