الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الإثنين 23 يناير 2023

الإثنين 23/يناير/2023 - 03:19 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ توقعات علماء الفلك والأبراج بشأن برجك، ونقدم لكِ مايخبئه حظك اليوم على أصعدة مختلفة المهنية منها والعاطفية والصحية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الإثنين 23 يناير 2023




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

قد لا تدوم ثقتك في بداية اليوم كما تريدي، لا تقلقي بشأن هذا ، لا تخافي من العودة إلى الكواليس لفترة من الوقت وإعادة شحن بطاريتك.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

قد يكون من الصعب السيطرة على عواطفك، تخلصي من الطاقة الزائدة عن طريق التمرن في صالة الألعاب الرياضية إن أمكن، أو المشي لمسافات طويلة، ستكوني شاكرة لذلك في نهاية اليوم.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

تظهر مشكلة أخرى، قد يكون عمل اليوم معركة شاقة بالنسبة لكِ ولن تلوح في الأفق النهاية، قاومي ميلك إلى رفع ذراعيك في حالة الهزيمة، سوف تنجحي إذا حاولتِ حقا.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

إذا كنتِ تبحثين عن شخص ما لمحاولة الحصول على نوع من الاستجابة الإيجابية منه، فقد تجدي صعوبة في فهم سبب تردده الشديد في الرد على طلباتك، لكن ربما يكون ذلك بسبب استيائهم من الشعور بالملاحقة.





برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

قد تتضاءل الفكرة الرائعة التي تأتي إليك في الصباح قليلاً مع حلول فترة ما بعد الظهر، اتبعي غريزتك الأولى بدلاً من الشك في هذه الفكرة وتعديلها والتقليل من شأنها حتى تصبح غير منطقية.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

هناك أوقات يكون فيها الشعور بمشاعرك أكثر أهمية من السيطرة على كل شيء، يمكنكِ الحرص على تناول وجبات صحية هذا الأسبوع كوسيلة لمواجهة الإنزعاج الذي قد تشعرين به.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

قد تضطرين إلى الوصول إلى ذلك المكان في قلبك حيث اليوم  مشاعرك أكثر حساسية، سيكون عليكِ مناقشة القضايا الأعمق في علاقتك، وإلا فقد يصبح الأمر أكثر إرباكًا مما هو عليه الآن.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

أنتِ في وضع ملائم للغاية لإجراء تغييرات كبيرة في الوقت الحالي، عندما تتراجعي وتلقي نظرة على الاتجاهات الأكبر، يصبح من الواضح أن لديك فرصًا أكثر مما تعتقدي، ما كان مستحيلا أمس هو ممكن جدا اليوم.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

أنتِ تتفاعلين بشكل سيئ للغاية مع المواقف التي تتعرضي فيها لضغوط شديدة لإعطاء الوقت لمن تحبي، يمكن أن تساعدك إدارة الوقت في الحصول على ما تحتاجيه بكل الطرق.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

على الرغم من أن هذه ستكون عملية تدريجية حتمًا، يمكنكِ أن تبدأي بالتزام إيجابي بأن تكوني صادقة مع نفسك بشأن سلوكك، وأيضًا بصدق مع شريكك الحالي أو المرتقب، سهولة في أي تغييرات بلطف.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

إذا كنتِ بحاجة إلى اتخاذ قرار مهم اليوم أو إجراء اتصال مهم، فإن الصباح هو الوقت المناسب لتحقيق ذلك، خلال فترة ما بعد الظهر، ستجدي صعوبة في تحفيز نفسك والآخرين.


برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

 

الآخرون يؤثرون على اختياراتك عندما يتعلق الأمر بصحتك، اتبعي الإجراء الداخلي الخاص بكِ فيما يتعلق بما تأكلينه، لا يوجد أحد غيرك  يعرف بالضبط كيف يكون الحال في جسمك.





ads