السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| هروب نانسي عجرم وحضن مايا دياب وجوهرة مع الحصان

الإثنين 23/يناير/2023 - 01:07 م
هير نيوز

  تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- هروب نانسي عجرم :
تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول المستخدمون مقطع فيديو طريف لها من حفلة Joy awards.


وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنانسي عجرم وهي تهرب من من الحارس الشخصي، وذلك من أجل التقاط صور تذكارية مع جمهورها.

- جوهرة مع الحصان :
نشرت الراقصة جوهرة أحدث إطلالتها عبر حسابها على الانستجرام خلال الساعات الماضية.
IMG_٢٠٢٣٠١٢٢_٠٥١٨٠٢
وظهرت الراقصة الروسية جوهرة، وهي ترتدي فستان مكشوف باللون الأحمر، وبجوارها حصان.

- اختفاء مساعدة منة فضالي :
تصدرت الفنانة منة فضالي حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب اختفاء مساعدتها.
May be an image of ‎text that says '‎كشف ملابسات تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصی لإحدى الفنانات عبر موقع فيس" بوك يتضمن إستغاثتها إختفاء "مساعدتها" مدعية تعرضها لواقعة خطف بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة) منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء .بالقاهرة وأنه بتاريخ 20 الجارى ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة" المصدر بأحد الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية وبمواجهتها إعترفت بأنها من متحصلات واقعة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وتولت النيابة العامة التحقيق وبإستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف .الحقيقة /MOIEGY‎'‎
وكشفت التقارير أن مساعدة منة فضالي تم القبض عليها من جانب الجهات الأمنية، حيث تبين أنها ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.. وأنه تم ضبطها بتاريخ 20 يناير الجارى؛ لقيامها بعرض مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر" بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية.

- حضن مايا دياب :
حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على مداعبة الفنان رامز جلال وذلك على هامش حضور الثنائي حفل توزيع جوائز مهرجان joy awards.

وظهرت مايا دياب في مقطع فيديو تداوله المستخدمون  وهي تمازح رامز جلال، حيث قالت له :" حضنك مُخيف وشبه المقالب بتاعتك يا رامز.

ads