الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منها العذراء والدلو» 5 أبراج لا تستطيع البوح بمشاعرها أبدا

الأحد 22/يناير/2023 - 05:35 م
هير نيوز

قد تتخيلين أن البوح بالمشاعر أمرًا في غاية السهولة، ولكن في الحقيقة نجد أن البعض يجدون صعوبة كبيرة في التعبير عما يدور بداخلهم، ولا يتمكنوا بسهولة بالبوح بمشاعرهم، فالأمر يتطلب قدرًا كبيرًا من الثقة والجهد والوقت حتى يتمكنوا من بوح أسرارهم للآخرين، وفي ما يلي جمعت «هير نيوز» لكِ 5 أبراج تخفي من شاعرها، ولا تبوح بها أبدا..






برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

دائماً ما تقلق أنثى برج الميزان بشأن إثقال كاهل الآخرين بمشاكلها وقضاياها ومشاعرها، وفي حين قد يجعلها هذا الأمر يبدو كأنها لا تكترث لأمر الآخرين، إلا أن الواقع عكس ذلك، وكتمانها لمشاعرها ينبع في الأساس من اهتمامها.


برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

على الرغم من أن أنثى برج الجوزاء قد تبدو منفتحة على العالم واجتماعية، فإنها تخفي مشاعرها الحقيقية دائما حتى لا تظهر جانبها الضعيف أمام الآخرين، وهذا قد يدفعها لكتمان غضبها إذا أساء إليها شخص ما.



 

برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

تكره أنثى الجدي فكرة إظهار مشاعرها للآخرين والبوح بمكنونات صدرها، وذلك لأنها تعتقد أن ذلك سيجعلها تبدو ضعيفة، وهو أمر تخشاها أنثى برج الجدي بشدة، لذلك لا يمكن أن تبوح بمشاعرها سوى لأقرب المقربين بعد أن يكتسبوا ثقتها الكاملة.


برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

تبدو أنثى برج الدلو على سجيتها وسط الناس، وهي صادقة بطبعها، لكنها اعتادت إبقاء مشاعرها لنفسها، فحتى لو سألها شخص ما عن شعورها، تكتفي بكلمة "بخير"، أو ما يشابهها.




برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

ترفض أنثى برج العذراء التعامل مع أي مشاعر خاصة بالماضي، فهي تؤمن بتعلم الدرس والمضي قدماً نحو المستقبل، لذلك فهي تدفن مشاعرها في أعماق قلبها.

ads