الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الأحد 22 يناير 2023

الأحد 22/يناير/2023 - 03:50 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ توقعات علماء الفلك والأبراج بشأن برجك، ونقدم لكِ مايخبئه حظك اليوم على أصعدة مختلفة المهنية منها والعاطفية والصحية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الأحد 22 يناير 2023




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

يطلب منكِ نجمك المحظوظ الاستفادة من موهبتك الإبداعية، لديكِ مصدر لا نهاية له للصفات الفنية بداخلك، وكلما أسرعتِ في استخدام هذه القدرات في حياتك اليومية، كلما كنت أكثر سعادة ورضا.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

أنت تواجهين وقتًا عصيبًا في الوقت الحالي مع الطاقة من حولك، يتم إسقاط أفكارك وأنت لا تشعرين بأنك مفيدة جدًا أو منتجة في العمل، انتظري هناك ولا تقلقي، هذه السلبية سوف تمر.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

قد تشجعكِ الطاقة المنبعثة من الكواكب على الشعور بمزيد من الهوس فيما يتعلق بعلاقتك الحالية، احرصي على ألا تصادفك بشكل أكثر عدوانية من المعتاد، لأن هذا قد يخفف اهتمامك العاطفي تمامًا.

برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

ضعي في اعتبارك أن بقية العالم لا يعمل بالضرورة بهذه الطريقة المتطرفة، تحلي بالصبر مع أولئك الذين يركبون السياج ويسلكون الطريق الأوسط، يمكنكما التعلم من بعضكما البعض.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

توقيتك مثالي اليوم، لذا لا تتعجلي ولا تتخلفي عن الركب، كلما قل تفكيرك في نوع السرعة التي تحتاجينها لمواكبة ذلك، كلما كنت أكثر تزامنًا مع الأشخاص من حولك، سيأتي الحظ بشكل طبيعي عندما تسيرين مع التيار.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

إذا كنتِ تبحثين عن شخص مميز، لكن الشعور بالالتقاء على المستوى العقلي هو الذي سيجعلك تقتربي أولاً، بعد بضع مناقشات، يمكنك البدء في بعض الأعمال الجادة.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

الاتجاهات الأكثر تحركًا هي التي يجب عليكِ التمسك بها اليوم، هذا يدعوكِ إلى أن تكوني أكثر انفتاحًا بشأن البحث عن الفرص التي تجلب فوائد طويلة الأجل أكثر من الفوائد قصيرة الأجل، فهم الصورة الكبيرة هو مفتاح نجاحك.

برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

قومي بتمرين رئتيك سواء في العمل أو اللعب، التنفس العميق الجيد يجب أن يتبعه زفير طويل، لتحضير نفسك لنفس جائع آخر، هذا النوع من تمارين التمركز سيبقيك على العلامة.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

تأكدي من شد رأسك بإحكام قبل القيام بأي تحركات كبيرة، قد ينتهي الأمر بمزاجك إلى إملاء جميع أفعالك اليوم ومن المحتمل أن يبعدك هذا عن مسار حياتك المهنية الحقيقية، كوني حذرة.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

إن ملاحظة كل محاولة تعني قضاء أيامك في القيام بشيء مغذ لجسمك، الكثير من مياه الشرب، والكثير من المنتجات الطازجة ونظام غذائي متنوع مصادر بديلة للبروتين، اللحوم والأسماك والبقوليات.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

تأكدي من ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتناول الأطعمة الخفيفة والمغذية مثل السلطات الطازجة أو الخضار الموسمية والأسماك، سوف تثير حساسيتك أنتِ وربما شخص آخر أيضًا.


برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

ستثبت أحلام اليقظة التي لديك اليوم أنها مفيدة جدًا، الأفكار الإبداعية التي تنبثق من هذه الأحلام لديها قدر كبير من الإمكانات، يجب تحديد التفاصيل، ولكن يمكنك القلق بشأن ذلك لاحقًا، استمري في الحلم.




ads