الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

لطيفة تكشف تفاصيل أزمتها مع نوال الزغبي بسبب مايك «تريو نايت»

السبت 21/يناير/2023 - 08:08 م
هير نيوز

كشفت الفنانة التونسية لطيفة تفاصيل الأزمة التي نشبت بينها وبين الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، على هامش حفل "تريو نايت" الذي أقيمت خلال احتفالات رأس السنة الجديدة في المملكة العربية السعودية.

وقالت الفنانة لطيفة في تصريحات لها مع الإعلامية بوسي شلبي على هامش وجودها في حفل JOY AWARDS إنه لا يوجد أي أزمة كما اعتقد البعض، والأمر "هزار" فقط لا غير.

 

وصرحت لطيفة: "هنا بقى مفيش شد المايكات، نوال شدت المايكات بحب، إحنا كنا بنهزر".

وأشارت لطيفة إلى أنها تعمل في الوقت الحالي على تحضيرات ألبومها الجديد، والتي تتعاون فيه مع مع الملحن زياد الرحباني، والذي سيتخلله أغنية باللهجة المصرية من كلمات عبد الوهاب محمد.
لطيفة: فرحانة برشا بكل الفيديوهات وتفاعلكم مع أغنية "خلينى" - اليوم السابع
وسبق وإن عبرت الفنانة لطيفة عن انبهارها بالتطور الذي حدث بمصر، في الآونة الأخيرة، وطلبت من كل مصري الافتخار بوطنه مصر في لقاء مع الإعلامية جيهان عبد الله ببرنامج "أجمد سبعة".


وتحدثت عن رأيها في مصر قائلة: "كل اللي بعمله لمصر واجب عليّ، ومصر منحتني كتير جدا جدا جدا، واللي بعمله من قلبي، وأنا مبهورة وسعيد وفرحانة وأقول لكل مصري افتخر ببلدك وما يحدث بها، وأنا عايشة في مصر من 30 سنة واللي بشوفه في مصر الأيام دي ما شوفتهوش قبل كده، لما بغيب أسبوعين عن مصر وأرجع أجد تغييرات كتيرة زي المحاور والكباري والمونوريل كلها حاجات تفرح، وتحيا مصر جدا".


كذلك تطرقت للحديث عن جائزة أفضل مطربة من الموريكس قائلة: "سعيدة بالجائزة وأشكر الجمهور سندي الحقيقي واللي دائمًا يساندوني ويصوتوا لي، والألبوم الأخير نال إعجاب الناس كلها وحصلت بسببه على العديد من الجوائز، وتقديمي ميني ألبوم كانت فكرة جديدة على لأن صناعة الموسيقى في العالم العربي تغيرت والعالم كله أيضا، وأنا أفضل الميني ألبوم عن عمل سينجل، رغم أن جمهوري بيحب مني تقديم ألبوم كامل، ولكن مع الشركة المنتجة اتفقنا إننا في الصيف نقدم 5 أغانِ في هذا الموسم، والأغنية السادسة كانت من بلدي وهي طربية وفيها هدف وموضوع، وأحببت أجرب فكرة الميني ألبوم ووجدتها ناجحة وأفكر في السير على هذا المنوال الفترة المقبلة عشان كل أغنية تأخذ حقها".