الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عاكس زوجته وقتله» تفاصيل جريمة بشعة في القليوبية

الخميس 19/يناير/2023 - 05:49 م
هير نيوز

وقائع التحرش ومعاكسة الفتيات أو الزوجات تؤدي إلى سقوط بعض الضحايا نتيجة مشاجرات بسبب المعاكسة، كان آخرهاـ تلك الجريمة التي قررت فيها جهات التحقيق في شبرا بمحافظة القليوبية، حبس المتهم بقتل سباك خلال مشاجرة نشبت بينهما، لقيام الأول بمعاكسة زوجة المجني عليه بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بدفن جثة المجني عليه.



كما طلبت تقرير الطب الشرعي حول تشريح جثة المتوفى وتحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفى وشهود العيان بالواقعة
البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود إخطار من مستشفى ناصر العام باستقبال المدعو "وليد. م"، 47 سنة، جثة هامدة إثر إصابته بـ 4 طعنات خلال مشاجرة مع عاطل أثناء دفاعه عن زوجته لقيام المتهم بمعاكستها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، لمكان الحادث وعلى الفور تم إلقاء القبض على المتهم.



وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وباشرت الجهات المعنية التحقيق.
وأوضحت التحريات أنه تم اندلاع مشادة ببن المتهم والمجني عليه بسبب معاكسة زوجة المجني عليه تطورت الي مشاجرة حيث قام المتهم بطعن المجني عليه فلقي مصرعه في الحال.

ads