الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ممثلة إباحية» تثير الجدل في بطولة أمم أفريقيا للمحليين (صور)

الأربعاء 18/يناير/2023 - 09:38 م
هير نيوز

تصدرت منافسات كأس أمم أفريقيا للمحليين التي تقام حاليا في الجزائر تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت أنباء عن تواجد ممثلة أفلام إباحية في العرض الفني لحفل الافتتاح.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورا من حفل الافتتاح يزعم البعض من خلالها إنها لممثلة إباحية شاركت في العرض الفني لحفل الافتتاح.

 فلافي ليفيك هي راقصة فرنسية محترفة (تويتر)

وعلق البعض على الصور المتداولة وكتب :" افتتاحج شان بأشهر ممثلة إباحية جزائرية فرنسية".

ولكن رد البعض على هذه الإدعاءات وأكدوا في التعليقات على إن السيدة المذكورة شاركت بالفعل في العرض الفني الذي قدّمه نجم الراب الجزائري سولكينج خلال فعاليات الافتتاح.



وأكد المتسخدمون عبر منصات التواصل على إن هذه السيدة ليست ممثلة إباحية كما أدعى البعض بل إنها راقصة فرنسية محترفة تدعى فلافي ليفيك، وشاركت في العديد من العروض الفنية مثل "ديزني لاند" ، وبارادي لاتين".

يجدر الإشارة إلى أن البطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين أنطلقت يوم الجمعة الماضي، ومن المنتظر أن تستمر حتى يوم 4 فبراير القادم، وهي النسخة السابعة للبطولة منذ تاريخ نشأتها لأول مرة عام 2009.

وتقام منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين بمدن الجزائر العاصمة (المجموعة الأولى)، وعنابة (المجموعة الثانية)، وقسنطينة (المجموعة الثالثة)، ووهران (المجموعتان الرابعة والخامسة).

انطلاق أمم إفريقيا للمحليين في الجزائر الجمعة المقبلة - بوابة الأهرام

وأسفرت القرعة في بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين عن وقوع منتخب الجزائر، مستضيف البطولة، بالمجموعة الأولى بجانب منتخبات ليبيا، وإثيوبيا وموزمبيق، فيما وقع المنتخب المغربي بالمجموعة الثالثة التي تضم منتخبات السودان ومدغشقر وغانا، وضمت المجموعة الثانية كلًا من منتخبات الكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وكوت ديفوار، والسنغال.

أما المجموعة الرابعة، في بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين فقد ضمت منتخب موريتانيا بجانب مالي وأنغولا، وأخيرًا المنتخب الكاميروني بالمجموعة الخامسة بجانب الكونغو والنيجر.

ads