السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| ابن أحمد الفيشاوي ووصلة رقص نسرين طافش و أرباح شاكيرا

الأربعاء 18/يناير/2023 - 01:08 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

ابن أحمد الفيشاوي : 
تصدر الفنان أحمد الفيشاوي تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول البعض أنباء عن اكتشاف ابن له. 
ونشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه على انستجرام صورة لطفل صغير بملابس الكاراتيه، مصحوبة بتعليق: "ابني يكبر ويصبح أقوى، وحقق فوزاً في رياضة الكاراتيه، استمر في التقدم".

ولاحظ البعض من متابعي أحمد الفيشاوي وجود شبه كبير بين الطفل وأحمد الفيشاوي ووالده، الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وتساءل البعض الآخر هل الطفل ابنه بالفعل.

وفي هذا السياق كشف عمر الفيشاوي حقيقة الأمر، حيث قال في تصريحات لـET بالعربي أن الصورة هي لابن أحمد الفيشاوي الألماني الجنسية، وأنه لا يملك معلومات أخرى عن الطفل.

- حفلة تامر عاشور
أعلن الفنان تامر عاشور عن استعداده لإحياء حفل عيد الحب يوم 16 فبراير في الأردن.
ونشر تامر عاشور عبر حسابه على إنستجرام البوستر الرسمي للحفل وكتب :"  جمهوري الحبيب في الأردن مستنيكم في حفل عيد الحب الخميس ١٦ فبراير White Hall".

- أرباح شاكيرا :
تصدرت المطربة الكولومبية شاكيرا، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد نجاح أغنيتها الجديدة التي هاجمت فيها حبيبها السابق جيرارد بيكيه. 
بدلت الروليكس بالكاسيو" .. شاكيرا تهاجم بيكيه وصديقته بأغنية جديدة! | مصر  Goal.com
وكشفت التقارير الصحفية عن  أرقام أرباح شاكيرا من نجاح أغنيتها الجديدة، حيث ربحت 512 ألف دولار من يوتيوب، و500 ألف دولار من أمازون، و360 ألف دولار من سبوتيفاي، وما يصل إلى مليون و200 ألف دولار من أبل. 

- رسالة أصالة : 
وجهت المطربة أصالة رسالة إلى الفنانة إليسا بعد إعلان الأخيرة عن إجراء عملية جراحية في يدها.
وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على تويتر :" ألف  سلامة على قلبك الله يعافيكي ياألّوستنا الغالية الحبيبة". 

- وصلة رقص نسرين طافش :
قررت الفنانة الجزائرية نسرين طافش، العودة من جديد إلى دروس الرقص التي كانت تحصل عليها في وقت سابق. 

ونشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها على إنستجرام مقطع فيديو لها وهي ترقص برفقة مدربها رقصة "سالسا"، وظهرت "طافش" وهي ترتدي تي شير كات أحمر، وبنطلون جينز أسود.

ads