الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تكشف كواليس أغنية «سيد الغرام» وتوجه رسالة لشعب المغرب

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 06:47 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة السورية أصالة نصري عن أغنيتها الأخيرة "سيد الغرام" والتي جاءت بالتعاون مع المغنية المغربية أسماء لمنور. 

وقالت أصالة في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي، إنها كانت ترغب منذ فترة كبيرة أن تقدم أغنية لأهل المغرب.


وأضافت: " كان على بالي أغني لأهل المغرب أغنية من زمان ما زرتهم وكنت مشتاقة لهم كتير، وأنا علاقتي بأهل المغرب قوية وصداقاتي من المغرب كبيرة وعميقة". 

وتابعت :" وكمان من زمان ومن زمان كانت دائمًا الصديقة القريبة مني بالوسط الفني أو خارج الوسط الفني مغربية، وحبيت إني أغني هذه اللهجة".

أصالة تكشف تفاصيل صعبة مرت بها فى 2021 (فيديو) | المصري اليوم

وتطرقت الفنانة أصالة نصري للحديث عن عودتها للعمل مع الملحن المصري محمد ضياء، والذي كان بينهما خلافات كبيرة حيث قالت: "أغنيتي القادمة مع محمد ضياء من الأغاني الصعبة جدًا من أغنياتي، وحسيت إني مشتاقة لأغاني الدراما، وبقالنا وقت طويل مفيش تعاون بيني أنا ومحمد ضياء من سوء حظي وسوء حظه". 

وأضافت: "بسبب المشكلة اللي كانت موجودة.. كانت كبيرة وراحت مع الوقت اللي راح الحمد لله، وهو حبيبي ورفيقي ونجاحاتي معه كبيرة وكثيرة". 

وسبق وأن تصدر الحفل الغنائي الكبير الذي أقيم في السعودية باسم "تريو نايت" تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول المستخدمون عدد من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بهذه الحفل.

هير نيوز

ومن ضمن المقاطع المتداولة بشأن هذه الحفل، كان مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة نصري، والفنانة اللبنانية إليسا، حيث ظهر الثنائي في وصلة رقص على أنغام إحدى فقرات الحفل. 

وظهر الثنائي وهما ترتديان فستان من اللون الأحمر، ويرقصان على أنغام أغنية "قوم أقف" للفنان بهاء سلطان. 

ads
ads