الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة رقص نسرين طافش بالأحمر تشعل السوشيال ميديا «شاهدي»

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 08:01 م
هير نيوز

قررت الفنانة الجزائرية نسرين طافش، العودة من جديد إلى دروس الرقص التي كانت تحصل عليها في وقت سابق. 

ونشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها على إنستجرام مقطع فيديو لها وهي ترقص برفقة مدربها رقصة "سالسا"، وظهرت "طافش" وهي ترتدي تي شير كات أحمر، وبنطلون جينز أسود.


وعلقت الفنانة نسرين طافش على مقطع الفيديو وكتبت: " بدون حب كل عبادة عبء كل الرقص هو مجرد عمل روتيني، كل الموسيقى هي ضوضاء". 

وفي وقت سابق رفضت الفنانة نسرين طافش التعليق على أنباء انفصالها عن زوجها الطبيب شريف الشرقاوي، والتي أعلنها الأخير عبر حسابه على منصات التواصل المختلفة.


واكتفت نسرين طافش بكتابة كلمات غامضة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" حيث نشرت صورة مكتوب عليها: "كيف نوقف الزمن؟ احضن أحبائك، كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ، كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى، وكيف تشعر بالزمن؟ اكتب، وكيف تحرر الزمن؟ تنفس".

وسبق وأن أكدت التقارير على وجود خلافات قوية بين نسرين طافش وشريف الشرقاوي، منذ بداية زواجهما، وهو ما صعب استمرارهما في حياتهما الزوجية.


وخلال الساعات الماضية كشف الدكتور شريف شرقاوي، عن انفصاله بشكل رسمي عن زوجته الفنانة نسرين طافش، وذلك على الرغم من مرور 5 أشهر فقط على زواجهما.

وكتب شريف شرقاوي في تعليق على أحد منشوراته على "إنستجرام": "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".

وفي وقت سابق أثارت الفنانة نسرين طافش جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل بعدما قامت بحذف كل الصور التي جمعتها بزوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي.

وحذفت نسرين طافش من حسابها على "إنستجرام" التي أعلنت من خلالها عن زواجها وظهرت فيها يديها وهي تمسك يد زوجها، وكل الصور التي نشرتها معه بعد ذلك، مما جعل البعض يتكهن بحدوث خلافات بينهما أو انفصال بعد أقل من شهرين على زواجهما.

"شريف" كان قد أعلن ارتباطه بنسرين في نهاية يونيو الماضي، بنشر صورة تجمعهما، كما قامت هي بنفس الأمر ونشرت صورة، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وظهرت وفي يدها خاتم الارتباط، وعلّقت: "ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين".

ads