الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة السوشيال| إليسا تخضع لعملية جراحية ودنيا سمير غانم تُبكي الجمهور

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 02:12 م
هير نيوز

العديد من الموضوعات الإخبارية الخاصة بالفن والفنانات والتي تهم الجماهير والمتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي قد حدثت اليوم الثلاثاء، ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية:

عملية إليسا



أعلنت الفنانة إليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" عن خضوعها لإجراء عملية جراحية ، مطالبةً من الجمهور عدم القلق عليها كاتبةً " أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة، لا داعي للقلق أو الذعر .. بحبكم وشكرا على السؤال " .


مي فاروق تكشف حالة والدها الصحية



كشفت الفنانة مي فاروق عن الحالة الصحية لوالدها ،فنشرت صورة له برفقتها عبر حسابها بموقع إنستجرام وعلقت "جمهوري العزيز.. والدي الغالي كل ما لي في الدنيا في حالة صحية حرجة؛ ففضلًا وليس أمرًا برجاء الدعاء له بأن يمن عليه الله بشفاء لا يغادر سقمًا.. فليس لنا سواك يا أرحم الراحمين ".

دنيا سمير غانم تحيي ذكري ميلاد والدتها



حرصت الفنانة دنيا سمير غانم علي إحياء ذكرى والدتها دلال عبدالعزيز بكلمات مؤثرة نشرتها عبر حسابها بموقع إنستجرام كاتبةً "أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا، كل سنة وأنتي طيبة، وبإذن الله في الجنة يا رب.. أنا بسمع صوت دعاكي، ونصايحك طول الوقت، أنت في قلوبنا كلنا، ربنا يرحمك ويسعدك، ويا رب تكونوا متهنيين أنتِ وبابي".

زيارة نورهان شعيب للنوبة



شجعت الفنانة  نورهان شعيب جمهورها علي الذهاب لنوبة كما كشفت عن تجربتها في هذه الزيارة فقالت "حتى ماك في أسوان كان أحلى من هنا بكتير، معلش بس عطلت شوية عن نشر محتوى النوبة كان عندي انفلونزا وكان عيد ميلادي، المهم روحوا النوبة يا جماعة كل حاجة هناك أنقى " .

مسلسل ريهام سعيد الجديد



روجت الفنانة ريهام سعيد لمسلسلها الجديد "بعد النهاية" عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام فكتبت "شركة محترمة الأستاذ محمد إبراهيم والأستاذ هاني فتحي ومخرج عبقري الأستاذ وائل فهمي عبدالحميد وكاست وكرو في غاية الجمال والرقي ، ليا الشرف إني كنت معاكوا ربنا يوفقنا يارب .. مسلسل بعد النهاية " .

ads