السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في ذكرى ميلادها» فيديو قديم يكشف تهرب سمير غانم من هدايا دلال عبدالعزيز

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 11:31 م
دلال عبدالعزيز وسمير
دلال عبدالعزيز وسمير غانم

يوافق اليوم  الثلاثاء 17 يناير ذكري ميلاد الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز التي رحلت عن عالمنا العام الماضي 2021 بسبب فيروس كورونا تاركة للجمهور أعمال فنية وإنسانية لا تنسي .. وبهذه المناسبة نستعرض لكم فيديو قديم لها تكشف فيه تفاصيل من علاقتها بزوجها الراحل سمير غانم.

تحدثت الفنانة دلال عبدالعزيز في فيديو قديم لها ببرنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى،  عن عيد ميلادها وقتها وسبب تهرب زوجها سمير من الهدايا في أول سنة زواج لهما فقالت "سمير غانم عيد ميلاده يوم 15 وأنا يوم 17 يناير الفرق يومين، فأول سنة زواج قلت أجيبله هدية  واستنيت أنه يردها بعد يومين ولقيته مطنش فقلتله يا سمير النهاردة عيد ميلادى، فرد عليا وقالى شكلى وحش اوى انتى لسه جيبالى هدية واجى دلوقتى اردهالك فقلتله خلاص عندك حق شكلها مش حلو".



وواصلت الفنانة "فى السنة الللى بعدها قلت بقى انا مش هاديله هدية فى عيد ميلاده، عشان هو يجيبلى هدية، فتهرب برده من الهدية ولما سالته وقلتله النهاردة عيد ميلادى راح معاتبنى وقالى لو كنتى قمتى السبت كنتى لقيتى الحد، ومن وقتها لا هو بيجيبلى ولا انا بجيبله".


دلال عبدالعزيز وسمير غانم




وفي سياق متصل يذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز قد بدأت مسيرتها الفنية بالوقوف أمام الفنان سمير غانم في مسرحية "أهلا يا دكتور" ، والتي لم تكن السبب في تألقها فنيا فقط، بل أيضا اشتعلت من خلالها قصة حبها بالفنان الراحل سمير غانم، الذي غازلها عندما رأها واستغل عملهم معا في العروض المسرحية لتوصيلها لمنزلها وشراء الورود لها فأصبح هدف الفنانة دلال عبدالعزيز علي مدار أربع سنوات الزواج منه وبالفعل نجحت في ذلك وأثمر ذلك الزواج علي إنجاب "إيمي" و "دنيا " سمير غانم .


وفاة دلال عبدالعزيز




جاءت وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعده بحوالي 3 أشهر فقط من وفاة زوجها سمير غانم رغم عدم علمها بوفاته، لكن ربما شعر قلبها بوفاة زوجها التي لم تفارقه طوال حياتها سوى في فترة إصابتهم بفيروس كورونا المستجد ونقل الثنائي إلى المستشفى في العناية المركزة حتي الوفاة ، ليرحلا عن عالمنا تاركين إرثا من الفن والإنسانية لا ينسى.

ads