الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة خاصة من دنيا سمير غانم إلى والدها في ذكرى ميلاده

الإثنين 16/يناير/2023 - 10:55 م
هير نيوز

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على إحياء ذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل سمير غانم. 

وطرحت الفنانة دنيا سمير غانم أغنية "أوخي" وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وهي إحدى أغنيات والدها الراحل سمير غانم.



كما حرصت دنيا سمير غانم على توجيه رسالة خاصة إلى والدها في نهاية الأغنية حيث كتبت: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله". 

وأضافت: "أنا دايما حاسة إنك معايا بقلبك الأبيض وطيبتك وخفة دمك وصوتك وفنك وتاريخك وجمهورك، ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا وعلمتنا السعادة والصبر والرضا حتى وانت مش موجود".

وبدأت الكليب الذي نشرته على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بإهداء العمل لروح أسطورة الكوميديا سمير غانم، وحققت الأغنية في أقل من ساعتين حوالي 10 آلاف مشاهدة.

وفي وقت سابق تصدرت كيلا رامي رضوان ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان محركات البحث عبر جوجل عقب تعرضها لحملة تنمر كبيرة من قبل بعض الجمهور الذين شاهدوا صورتها للمرة الأولي برفقة والدتها علي مسرح "أنستونا"

ولم يكن ظهور كيلا مع والدتها علي المسرح ظهوراً عابراً ، إذ أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث جوجل متعرضة لموجة تنمر كبيرة من قبل المتابعين.

دنيا سمير غانم ورامي

وانهالت العديد من التعليقات السلبية على صورة كايلا رامي رضوان ولكن حرصت الفنانة إيمي سمير غانم علي الرد علي الكثير منها فجاءت التعليقات علي النحو التالي "هي مخلفتش تاني ليه مش معاه فلوس مثلا ؟" لترد ايمي سمير غانم "والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو انتو تعرفوا هما في إيه ولا في حياتهم إيه، ما تخليكوا في حالكو، إحنا شوفنا كتير مالوش لازم استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده حسبي الله ونعم الوكيل فيكم".

وتعليق آخر يقول: "خبيها بنتك انتو بنات غريبة كل شئ تخبوه أختك تخبي الحمل وأنت تخبي بنتك ايه ده حركات نسوان الله يرحمها بقى تعليم الفلاحين" لترد ايمي سمير غانم قائلة: "والله ملكيش فيه نحط، نخبي، ناكل، نشرب، أبويا يموت، امي تموت، أنا أموت مالكيش فيه وربنا يتولانا من غلاستك وغلاسة كلامك".

ads