السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مفاجأة» المصنفة الثانية ببريطانيا تخسر أولى مبارياتها في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الإثنين 16/يناير/2023 - 09:16 م
هير نيوز

وقعت أولى مفاجآت بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بهزيمة المصنفة رقم 2 في بريطانية في أولى مباريات البطولة، حيث لم تتمكن هارييت دارت من الاستفادة من بداية جيدة ضد المصنفة 32 جيل تيشمان.




كانت هارييت دارت قد انطلقت في عام 2022 لتصل إلى المرتبة 84 في مسيرتها المهنية، وأصبحت البريطانية رقم 2 في ترتيب لاعبات التنس الإنجليز.

دخلت دارت قائمة أفضل 100 لاعب للمرة الأولى العام الماضي ، بعد أن وصل إلى دور الستة عشر في إنديان ويلز ، كمتأهل.



كما حققت نجاحًا في الولايات المتحدة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، حيث حصلت على أول فوز لها في المراكز العشرة الأولى على داريا كاساتكينا.

ومع ذلك، فإن معظم ثروات اللاعبة البالغ من العمر 26 عامًا قد أتت في المملكة المتحدة، مع سجل مكاسب وخسارة بنسبة 60٪ على أرض الوطن، مقارنةً بسجل خسارة فوز بنسبة 47٪ بشكل عام. في عام 2022 ، وصلت دارت إلى أول دورتين لها في ربع نهائي اتحاد لاعبات التنس المحترفات ، بالإضافة إلى مساعدة بريطانيا العظمى في بلوغ نصف نهائي كأس بيلي جين كينج لأول مرة منذ عام 1981.



وأوضحت هارييت الفارق بين العب قي بريطانيا والخارج قائلة: "أعتقد أن التواجد على أرض الوطن أمام المشجعين البريطانيين من المؤكد أنه يمنحني المزيد من النيران بداخلي ، وأنا حقًا أزدهر في تلك البيئة من الحصول على دعم إضافي وأشعر أن الناس يعرفونني كثيرًا في المملكة المتحدة أكثر من عالميًا ، لذلك بطبيعة الحال لدي الكثير من المعجبين داخل المملكة المتحدة ".

تضيف هارييت دارت: "ما أود قوله هو أنه كان هناك بعض المعجبين الرائعين عندما سافرت حول العالم هذا العام ، وشعرت بذلك حقًا - خاصة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة هذا العام وآمل أن أستفيد من ذلك".



ads
ads