السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«احذري برودة الطقس» الأرصاد تنصح بارتداء الملابس الثقيلة

الإثنين 16/يناير/2023 - 01:05 م
الأرصاد الجوية تنصح
الأرصاد الجوية تنصح بالملابس الثقيلة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم توقعها من سقوط الأمطار متفاوتة الشدة من متوسطة إلى خفيفة على عدد من مناطق القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والدلتا، وتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة محذرة من استمرار تكاثف هذه السحب وانخفاض في درجات الحرارة.






تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية

وحذرت هيئة لأرصاد الجوية من أن الأجواء قد تكون مائل البرودة فى أخر الليل على كافة الأنحاء والساعات الأولى من الصباح الباكر، وناشدت المواطنين بضرورة اصطحاب جاكت ثقيل لبرودة الأجواء، فضلا عن متابعة النشرات الجوية بشكل يومى بسبب تتابع سقوط الأمطار في القاهرة الكبرى وخاصة المناطق الساحلية.
 
 
ويشهد اليوم الإثنين، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، إذ تتراوح بين 17 درجة للعظمى، و7 درجات للصغرى على مختلف أنحاء الجمهورية.


 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على شمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية، وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، كما يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.


 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين جاءت كالتالي: القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 07 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة.





ads
ads