الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الاثنين 16 يناير 2023

الإثنين 16/يناير/2023 - 03:13 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نقدم لكِ توقعات علماء الفلك بشأن برجك، وما يخبئه حظك اليوم على الصعيد المهني أو العاطفي، ولتبدأي يوم جديد بروح متفائلة وتزداد لديكِ الطاقة الإيجابية المفعمة بالحيوية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الاثنين 16 يناير 2023




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

انفتحي على نفسك لتغيير وفك قبضتك على الأشياء التي تعرفي أنها يجب أن تذهب، هذا يتعلق بعادات الأكل غير الصحية والكسل، يتحكم جسدك في شعورك إلى حد كبير امنحيه الاحترام الذي يستحقه.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

إذا كنت تبحثين عن اهتمام جديد بالحب، فلن تضطري إلى الذهاب بعيدًا، قد يكون هناك شخص ما في بيئتك المباشرة يزحف فجأة  ويمنحكِ مفاجأة كبيرة. 




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

كل شيء ينفجر من حولك، تشعرين كما لو أن كل شيء ينهار، على الأرجح هو كذلك لا تقلقي و كوني فخورة، هذه رسالة من الكون تحتاجين إلى تغييرها وإعادة تجميعها، جربي طريقة جديدة.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

يمكنكِ الانغماس في طبيعتك العاطفية تمامًا وبشكل كامل اليوم، نظرًا لأنك ِعادة ما تكوني متحفظة جدًا بشأن مشاعرك، وتفضلي الاختباء خلف قشرة السخرية، قد يندهش أحد أفراد أسرتك.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

اختاري فكرة واحدة بدلاً من عشرة وامضِ قدمًا بها، لديكِ القدرة على تحقيق خطوات هائلة في حياتك المهنية اليوم، لذا استفيدي من هذه الطاقة وابدأي في تحقيقها، لا شيء يقف في طريقك.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

قد تشعرين بالإحباط بسبب النجاح الذي يحدث من حولك، يتقدم الآخرون بأفكار جديدة وتشعري أنكِ عالقة، احتضني القول المأثور، "إذا كنت لا تستطيع التغلب عليهم، انضم إليهم".




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

يمكنكِ استخدام الطاقة لتنفجري في مكان التمرين، قومي بزيادة مستويات وزنك، أو إشعاع الطاقة التي تحفز الآخرين، أو جربي تطبيقًا جديدًا وتعلمي بشجاعة تحركات جديدة.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

يشجعك  حظك على التحدث إلى أحد أفراد أسرتك حول ما تودي أن يحدث لكما، بدلاً من مجرد الإذعان لاحتياجاتهم ورغباتهم طوال الوقت، هذه اللمسة من الحزم ستجعل علاقتك أفضل من كل جرعات الحب والمقويات على الإطلاق.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

 تستمر الطاقة الإيجابية من الأمس في العمل لصالحك، وتأتي إليك المزيد من التأثيرات الإيجابية اليوم، الفرص تحيط بك لذا احتضنيها، هذا ليس وقت الوقوع في وضع لستِ سعيدة به.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

إذا كنتِ بحاجة لبدء ممارسة صحية ولديك مشكلة في تحفيزك، فكل ما عليك فعله هو البدء واندفاع الطاقة الذي ستحصلين عليه سيجعلكِ تريدي المزيد على الفور، استخدمي هذا الزخم لبناء نظام صحي.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

إنتاجيتك عالية جدًا لذا اربطي حزام الأمان واحتضني كل ما يأتي في طريقك، لديكِ القدرة على التعامل مع العديد من الأشخاص والمهام المختلفة في وقت واحد. 


برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

الطاقة من الكواكب تسمح لحياتك العاطفية بالتدفق بطريقة متناغمة ومرضية، رتبي موعدًا لتناول العشاء مع من تحبي، في مكان ما يعيد حقًا كل الذكريات عما كان عليه عندما بدأت الخروج مع بعضكما البعض لأول مرة.




ads