الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب سيدات تنس الطاولة بالأهلي يكشف لـ«هير نيوز» كواليس الفوز بالبطولة العربية (فيديو)

الإثنين 16/يناير/2023 - 09:02 ص
هير نيوز

كشف الكابتن عادل شومان، مدرب تنس الطاولة لفريق النساء بالنادي الأهلي عن كواليس المباراة النهائية في البطولة العربية للفرق والتي أقيمت على أرض مصر في استاد القاهرة الدولي والتي واجه فيها النادي الأهلي نظيره فريق عالي البحريني.


وقال شومان: "جهزنا أنفسنا جيدا للمباراة النهائية للبطولة، حيث اجتمع الجهاز الفني مع المدربين واللاعبين، لأهمية المباراة، واللاعبين كانوا على قدر المسؤولية".


وأضاف المدير الفني  للسيدات النادي الأهلي لتنس الطاولة، أن كل لاعبة أدت ما عليها في الملعب، حيث بدأت دينا مشرف بالفوز بالمباراة الأولى، ثم هزمت المحترفة الرومانية برناديت البطلة هنا جودة، ثم حققت رؤي الناغي الفوز الثاني للأهلي، ثم حسمت هنا جودة الانتصار الثالث للأهلي أمام النادي العالي بعد هزيمتها لمريم العالي.



وعلق شومان علي مواجهات الفريق أمام المحترفة الرومانية برناديت المصنفة ٢٦ على العالم، مبينا أن لاعبة مصر والنادي الأهلي دينا مشرف وبطلة أفريقيا كانت قريبة من الفوز على المحترفة الرومانية، حيث فازت برناديت في الجولة الأولى بالمباراة لتتعادل بعدها دينا مشرف في الجولة الثانية لتصبح النتيجة ١/١ ، بينما الجولة الثالثة كانت نتيجتها ٩/٥ لصالح دينا مشرف، ولكن بسبب تتش ريفليكس، الجولة ذهبت منها ولو كانت نجحت مشرف في الفوز بالجولة الثالثة لكانت فازت بالمباراة.

ووجه شومان رسالة لجماهير النادي الاهلي، بأن الجمهور كان يملئ الاستاد، وشجع النادي الأهلي بشكل قوي، ويهديه هذا الفوز مختتما حديثه بقوله: " الجماهير ورانا على طول".

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي فاز بالبطولة العربية لتنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي، والتي استضافتها مصر في استاد القارة بعد مباراة ملحمية أمام فريق عالي البحريني، وكان الأهلي يقع في المجموعة الأولى بالبطولة وتصدر مجموعته مما أدى لوصوله إلى الدول نصف النهائي بشكل مباشر بعد دور المجموعات.

ads