الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد زعيم مع ياسمين عز: المعجبات يهددن حياتي الزوجية ووصية أمي صادمة

السبت 14/يناير/2023 - 12:05 م
أحمد زعيم وياسمن
أحمد زعيم وياسمن عز

تسببت أغنية "يا عراف" في لمعان اسم المطرب أحمد زعيم الذي تصدر "تريند جوجل" بعد استضافته مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" على قناة mbc مصر.

أحمد زعيم كشف خلال الحلقة أن المعجبات تسببن في عدة مشكلات بينه وبين زوجته.

 

 

غيرة زوجة أحمد زعيم من المعجبات

وعن سبب هذه المشكلات قال ابن مدينة دمنهور بالبحيرة: "أنا متزوج من 8 سنوات وأنجبت بنتي كارما 7 سنوات، وأحيانا المعجبات يتسببون في مشكلات مع مراتي ولكن الدنيا بتمشي، ومراتي أوقات بتزعل من المعجبات بس بحاول أخليها متضايقش ومعملش الديناميت في بيتي وأسيبه يشتعل، بس مراتي طيبة وبتعذرني كتير".

 

وصية والدة أحمد زعيم

وأضاف "أمي قبل ما تتوفى قالت لي ابعد عن المزيكا وانت بتهلك نفسك على الفاضي ومفيش مكسب، وهي كانت عايزاني أبعد عن الغناء مش من باب الحلال والحرام ولكن حرصها على ماديا".

 


 

 "يا عراف" تجمع بين الصوتين

وشارك المطرب زعيم في أغنية "يا عراف" مع أحمد سعد والتي حققت نجاحا كبيرا بعد إصدارها وتخطت حاجز المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.. ومن كلمات محمد الفقي وألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقي توما.

وتحدث أحمد زعيم عن أغنية ياعراف قائلا: "إن بعض المعجبات اعتقدن أنه إسباني، وأخريات اعتقدن أنه هندي أو عراقي.. وهذا أسعدني، لأن حتى اللي كان عارفني اتفاجئ بيا، كل دي حاجات حلوة لأن معناها إني وصلت لقلوب الناس، فالشامي فاكرني من عنده، والعراقي فاكرني من عنده، واللي بره فاكرني من عنده، فدي حاجة حلوة".

 

 

 

أحمد زعيم يمازح ياسمين عز

مازح المطرب أحمد زعيم المذيعة ياسمين عز، على جملتها الشهيرة "الصوت الصيفي والشتوي" وقال: "فكرة الألبوم الغنائي ظاهرة بدأت تختفي، مبقاش في حاجة اسمها الغنوة دي شتوي أو الغنوة دي صيفي، الأغنية جامعة ما بين الاتنين، هو كوبليه واحد أنا قولته وكنت أنا وأحمد سعد بنتقابل وقولنا في الأغنية الصيفي والشتوي".

 

 

 إحالة ياسمين عز للتحقيق

يشار إلى أن طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، كان قد قرر إحالة الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية ببرنامجها المذاع عبر فضائية mbc مصر.

وجاء نص البيان المنشور على الموقع الرسمي لنقابة الإعلاميين عبر" فيس بوك" كالتالي: "أصدر  نقيب الإعلاميين قراراً بإحالة الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس بقناة mbc مصر للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية ،وجاء ذلك بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة ضد الإعلامية ياسمين عز " .

ads