الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج يروى قصة النصب عليه من أهل زوجته: يساوموني على رؤية طفلي

السبت 14/يناير/2023 - 09:45 ص
هير نيوز

أقام أب دعوى رؤية أمام محكمة الأسرة بحلوان، ليتمكن من رؤية طفله الذي أصبح يبلغ من العمر عام، ويساومه أهل طليقته على رؤيته مقابل التنازل عن كل حقوقه المالية لديهم.

وحكى الزوج قصته قائلا: "عندما أردت الزواج والارتباط كان اهتمامي الأول أن يكون نسبي من عائلة ملتزمة دينيا، واخترت سيدة منقبة من المفترض أنها حافظة لبعض سور من القرآن الكريم وخريجة الأزهر الشريف، لأنني أسافر بالخارج نظرا لطبيعة عملي، طلب مني أهل خطيبتي كتب الكتاب كي تكون المكالمات الهاتفية شرعية، وبالفعل تم كتب الكتاب وعدت لمصر وتم الزواج".



وقال الزوج أن أهل زوجته نصبوا عليه قائلا: "والد زوجتي أبلغني نصا: عندنا شقة تعالى اشتريها"، وبالفعل أعطيته ثمن الشقة، وأعطاني العقود للاطلاع عليها، مضيفا: "بالفعل وثقت فيه واستأمنته وخاصة أنني كنت أتوسم فيهم أنهم عائلة متدينة، وسافرت للعودة لعملي، ولما طلبت منهم الشقة كي أبدا في تشطيبها، اتضح لأنه لا توجد شقة وأن العقد مزور".

وكشف الزوج في دعوته، زاعما، أن حماه أعطى الأموال لشركة توظيف أموال بالربا وتعرض لعملية نصب، وعندما طلبت منه الفلوس تحولوا من ملائكة لشياطين.



وواصل الزوج: "نتيجة ذلك ظهرت بعد عامين ونصف زواج، عاشت زوجتي منهم شهر ونصف فقط معي، والباقي في محكمة الأسرة، وحصلت على حكم حبس في قضية تبديد قائمة المنقولات، وقضية نفقة زوجية، وابني ممنوع من أن أراه، كل ذلك كي اتنازل عن حقي في ثمن الشقة".

 

ads