الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أحلى خبر في 2023» تعرفي على أبرز تعليقات المصريين على خبر إحالة ياسمين عز للتحقيق

الجمعة 13/يناير/2023 - 06:06 م
ياسمين عز
ياسمين عز

أعلن طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، إحالة الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية ببرنامجها المذاع عبر فضائية mbc مصر.

وجاء نص البيان المنشور على الموقع الرسمي لنقابة الإعلاميين عبر" فيس بوك" كالتالي "أصدر  نقيب الإعلاميين قراراً بإحالة الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس بقناة mbc مصر للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية ،وجاء ذلك بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة ضد الإعلامية ياسمين عز " .




تعليقات الجمهور

وجاءت أغلب تعليقات الجمهور لتعبر عن السعادة بهذا الخبر علي النحو التالي:"أحلي خبر في ٢٠٢٣ " ، "بجد أحلى خبر شكرا دكتور طارق على اهتمامك بآراء الجمهور وانتقاداته" ، "الحمد لله هنخلص" ، وآخر "في ستين سلامة تاخدها" .

تجاهل للقرار

ورغم قرار استدعاء الإعلامية للتحقيق من قبل نقابة الإعلاميين ، إلي أنها تجاهلت الخبر وأعلنت عن ضيف حلقتها الليلة عبر الصفحة الرسمية للبرنامج كاتبةً "النجم والمطرب الشاب أحمد زعيم في أول حوار بعد النجاح الكبير اللي حققته أغنيته الجديدة عراف، وتصدرها قائمة الأكثر مشاهدة ع اليوتيوب الليلة في ضيافة ياسمين عز " .



ياسمين عز تثير الجدل

وكانت الإعلامية ياسمين عز قد أثارت جدلاً واسعاً في الحلقات الماضية عقب تصريحاتها عن رأيها في العلاقات الزوجية وكيفية معاملة الرجل قائلةً " ليه بتنادي على جوزك محمد بس المفروض تقوليله يا أستاذ محمد ومتاكليش أخر حاجة في اسم الراجل بعد إذنك، مينفعش تقوليله يا محماا قولي محمد.. زي مانتي مش بتحبيه ياكل اسمك ويقولك يا سمااا بدل سماح انتي كمان متعمليش معاه كدة "

وأضافت "يا أداة نداء تطلعي بيها وتعلي بأستاذ ومحمد بالصوت الشتوي وهتقولي ليه أقول يا مش أيها، عشان يا للقريب الحبيب أيها للبعيد الغريب، جوزك وراجلك ولازم يكون صوتك هادي وناعم وأفخري بيه وحسسيه دايما بمجهوده في شغله" .

ads