السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل من جديد بسؤال جمهور الكويت عن زوجها

الجمعة 13/يناير/2023 - 05:08 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية  فيديو طريف للفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء حفلها  في دولة الكويت، الذي أحيته مساء أمس الخميس وحقق نجاحاً ملحوظاً.

وظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب في الفيديو تسأل الجمهور مازحةً "بتحبوا حسام ولا لأ" ليجيبها الجمهور "لأ ما نحبه" وهو ما تداوله رواد السوشيال ميديا بشكل كبير.

حفل شيرين في الكويت

ويعتبر حفل الفنانة  شيرين عبد الوهاب الأخير في الكويت الذي أحيته مساء أمس الخميس الموافق ١٢ من شهر يناير الجاري ، هو أول لقاء بين شيرين عبدالوهاب وجمهورها عقب أزماتها الأخيرة المتلاحقة من دخولها المستشفي وعودتها لزوجها السابق حسام حبيب.



وتألقت النجمة شيرين عبد الوهاب خلال الحفل بباقة من أروع أغانيها منهم : "آه يا ليل، ايه يعنى غرامك ودعنى" ، واتبعتها بأغنية "النفسية"، وأغنية "مشاعر"، و"انت عايش لك وبس"، و"جرح تانى" ورددها معها الجمهور، وغيرها من الأغاني المميزة .




عودة شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب أثارت جدلاً واسعاً بين الجماهير عقب إعلان عودتها للفنان حسام حبيب خلال مداخلية هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج الحكاية قائلة " أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيبي في البداية وده شيطان بيحصل بين أي اتنين متجوزين، وانا غلطت أما اتكلم بصوت عالي، أنا حبي كان في العلن وانا مستهلش اني أعيش في ضلمة، أنا لسة بحبه وهو حب حياتي وبوعد الناس إن أنا في أمان بحب جمهوري، وكل الناس هتكون دايما حمى ليا، حسام طيب وأهله ناس طيبين وبوعد الناس وكفايا أمور شخصية"

وأضافت الفنانة "أنا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه، أنا بحبه وهو حب حياتي، وكتب الكتاب تم في حضور الأهل والمقربين وهنزل أنا وهو ناكل فول وطعمية مع بعض في الشارع" .

ads