السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن» حوار شيرين رضا وبناتها وحضن رانيا يوسف

الجمعة 13/يناير/2023 - 01:01 م
نوال الزغبي
نوال الزغبي

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- حضن رانيا يوسف والراقصة جوهرة

تصدرت الفنانة رانيا يوسف، والراقصة جوهرة تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول المستخدمون صورة الثنائي في أحد المناسبات الخاصة.

IMG_٢٠٢٣٠١١٢_٠٤٥٥٣٠

نشرت الراقصة جوهرة صورتها برفقة الفنانة رانيا يوسف، وظهر الثنائي وهم يتحضان بعض، وهو ما علقت عليه المستخدمون عبر منصات التواصل. 

- بلقيس ضمن الأفضل في العالم

تواجدت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي، في المركز الرابع ضمن رتيب أفضل إطلالات عالمية عن عام 2022، بعد ظهورها في العديد من المناسبات العامة بإطلالات لافتة.


حصدت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي، المركز الرابع كأفضل إطلالات عالمية عن فئة أفضل فستان، وكان ترتيب بلقيس ضمن نجمات العالم بحسب إحصاءات الجائزة العالمية، وهي جوائز السجادة الحمراء للموضة.

- بيزنس هند صبري

روجت الفنانة هند صبري، لعلامتها التجارية الجديدة التي تنتظر إطلاقها خلال الفترة المقبلة.


ونشرت الفنانة هند صبري، عبر حسابها على انستجرام صورة لها وكتبت: "حاسة بالامتنان لفرص تانية كتيرة استفدت بيها خلال حياتي، ودلوقتي باشتغل على موضوع قريب جداً من قلبي".

وأضافت هند صبري:" وباستعجل الوقت عشان تعرفوا عنه عشان أحكي لكم عليه يوم ٢٢ يناير. ولحد اليوم ده اتمنى تتابعوا Second Chance عشان تعرفوا عنه".

- إطلالة جريئة لـ"نوال الزغبي"

نشرت الفنانة نوال الزغبي أحدث إطلالتها خلال الفترة المقبلة عبر حسابها على انستجرام.


وظهرت الفنانة نوال الزغبي وهي ترتدي فستان أسود اللون، وضيق ومفتوح من عند منطقة الصدر.

- شيرين رضا وبناتها
 
تصدر مشهد المواجهة للفنانة شيرين رضا، وبناتها في الحلقة التاسعة من مسلسل "وبينا ميعاد" حديث المستخدمين عبر منصات التواصل المختلفة.



وتفاعل المستخدمون عبر منصات التواصل مع المشهد، خاصة أنه احتوى على تجسيد واقعي لكيفية الحوار بين الأم وبناتها والخلاف في وجهات النظر بينهما، حيث حقق المشهد أكثر من مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ads