الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجي وجدان تكشف عن تعرضها للاكتئاب بسبب زيادة وزنها: أمي عقدتني

الأربعاء 11/يناير/2023 - 10:47 م
هير نيوز

كشفت الفنانة إنجي وجدان، عن تعرضها للاكتئاب والعقدة النفسية بسبب حديث والدتها معها عن زيادة وزنها.

وقالت إنجي وجدان في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الستات" المذاع عبر فضائية النهار إنها لا تشجع على زيادة الوزن نهائي، وإنما تسعى إلى التشجيع على زرع الثقة في النفس وزيداتها ايضًا.

وأضافت: "هناك موديلز إعلانات ويملكون الكثير من الأموال ويعملون في أكثر من مجال، ولكن ثقتهم في نفسهم صفر وحياتهم بتتدمر لهذا السبب".



وأشارت إنجي وجدان إلى أنها بدأت في نشر جملة "إنت جميلة زي ما إنت" عام 2016، بعد ولادة ابنها الأول، وبعد تلقيها العديد من التعليقات السلبية حول زيادة وزنها خلال فترة الحمل.

وقالت :" كانت بتصلني رسائل من بنات مش واثقة من نفسها وتفكر في الانتحار، وخايفة من خيانة الزوج".


وأكدت إنجي وجدان أن والدتها حتى تلك اللحظة تطالبها بإنقاص وزنها قائلة: "أنا كنت رياضية في الباليه المائي، والمفروض أدخل المنتخب، لكن توقفت وبدأت أتخن".

وتابعت: "ماما قررت تعقدني في حياتي بسبب التخن وفضلت تضغط عليا، ودخلت في دوامة إن ثقتي في نفسي مهزوزة، ولغاية النهاردة أمي بتسألني إمتى هتخسي وتروحي الجيم، وهي متعقدة لأن صاحباتها كانوا أرفع منها".

وعن الأباء والأمهات وجهت إنجي وجدان رسالة لهم وقالت: "الضغط كتير على أطفالكم يؤثر على نفسياتهم".

وعن علاقتها بزوجها أكدت إنجي وجدان أن تلك العلاقة تتميز بوجود ثقة متبادلة، وهي لا تقلق من تعليقات السوشيال ميديا التي تتضمن معاكسة له، قائله: "جوزي بيحبني زي ما أنا، سواء خسيت أو تخنت".



وتابعت: "إحنا متجوزين من 10 سنين، ونعرف بعض من أيام الجامعة، وبيننا أشياء أكبر من إنه يسألني إنت تخنتي".

ads
ads